أخبار التكنولوجيا

جراند ثفت أوتو 4 متطلبات التشغيل لعشاق المغامرة في مدينة ليبرتي سيتي الرهيبة

جراند ثفت أوتو 4 متطلبات التشغيل لعشاق المغامرة في مدينة ليبرتي سيتي الرهيبة

متطلبات تشغيل Grand Theft Auto 4 ، GTA هي إحدى الألعاب التي يتم تنزيلها على الكمبيوتر ، وهي لعبة بها أكثر من جزء وألعاب فيديو. يمتلك الشخص في اللعبة الكثير من السيارات ، فيلا في الحديقة ويمشي على الطريق الذي يحبها ، فهي من الألعاب الرائعة جدا والمميزة وهي لعبة شهيرة يشتهر بها الجميع في الكل. العالم العربي شديد التعلق بها.

متطلبات نظام Grand Theft Auto 4

هذه اللعبة هي الجزء الرابع من لعبة GTA الشهيرة ، واللعبة في أول نزول لها ، كانت في أمريكا ، اللعبة تعتمد على ركوب السيارات ، ولعبها بشكل كبير ، ويذهب الشخص إلى أي مكان ، والكثير. مطاردات تحدث في إطار اللعبة.

متطلبات نظام Gta IV

  • هناك متطلبات يجب أن تكون موجودة في أقل الأجهزة ومستوياتها ضعيفة للغاية.
  • يجب أن تكون وحدة المعالجة المركزية Intel Core 2 Duo 1.8 جيجا هرتز ، AMD Athlon X2 64 2.4 جيجا هرتز
    سرعة المعالج لا تقل عن 1.8 جيجاهرتز
  • بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام Windows XP ، يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 1 جيجابايت على الأقل ، وبالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows Vista ، يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي 1.5 جيجابايت
  • يجب ألا تقل الذاكرة المتوفرة على الجهاز عن 16 جيجا بايت.

تفاصيل لعبة Grand Theft Auto

إنها لعبة شائعة جدًا ، في عام 2014 ، شركة Wistar. قامت بتنزيل هذا الجزء من اللعبة ، ويجب أن يكون المعالج على الهاتف. أو على الكمبيوتر حجمها 64. إنها من الألعاب التي يبحث عنها كثير من الناس ، وهي لعبة خاصة جدًا. بالنسبة للعديد من الأشخاص حول العالم المولعين بالمغامرة ، تحتوي اللعبة على العديد من المواقف المختلفة التي تتطلب التفكير والحدس السريع لكسب الأعداء.

في هذا المقال تحدثنا عن متطلبات تشغيل Grand Theft Auto 4 وتحدثنا عن شروط تنزيل اللعبة على بعض الأجهزة. يجب أن يتوفر على جهاز كل شخص يحب تنزيل هذه اللعبة. حتى لو كان الجهاز قديمًا جدًا وتقليديًا ، فقد تحدثنا عن أقل الإمكانات. تحدثنا أيضًا عن أهم الأشياء الموجودة في العديد من الأجهزة. حتى يتمكن عشاق المغامرة من اللعب بسهولة وبدون ضغوط.

قراءة الموضوع جراند ثفت أوتو 4 متطلبات التشغيل لعشاق المغامرة في مدينة ليبرتي سيتي الرهيبة كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!