اخبار منوعة

مشروبات ساخنة سعراتها الحرارية منخفضة.. هتحافظى على رشاقتك وتدفى

تبحث المرأة عند انخفاض درجة حرارة الطقس خلال فصل الشتاء، عن طرق تساعد على الشعور بالدفء وفى نفس الوقت، تحافظ على لياقتها البدنية، ولكن قد تخطئ في اختيار المشروبات الساخنة التي تتسبب لها  زيادة الوزن، ولهذا نستعرض في التقرير، مشروبات ساخنة للشعور بالدفء وفى نفس الوقت لا تزيد وزن الجسم، وفقاً لما ذكره موقع “firstpost“.

مشروبات ساخنة لا تزيد وزن الجسم
 

قهوة سوداء
 

تحتوى القهوة السوداء على سعرات حرارية منخفضة جدًا وهى حوالي 5 سعرات حرارية فقط كما لا تحتوي على دهون، لذلك ينصح بتناولها دون إضافة السكر أو الحليب، وفى حالة الرغبة في تحلية القهوة يمكن الاكتفاء بإضافة نصف ملعقة صغيرة من السكر.

 

شاي الكركم

يساعد مشروب شاى الكركم على الشعور بالدفء وفى نفس الوقت الحفاظ على وزن الجسم، من خلال غلي الماء وإضافة نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم والذى يحتوى على (14.5 سعرة حرارية) لمدة دقيقة، ثم تصفية المشروب وإضافة نصف ملعقة صغيرة من العسل والتي تحتوى على (10 كالوريات) لتحلية المشروب .

حليب اللوز المتبل
 

ينصح بتناول كوب من حليب اللوز الدافئ، غير المحلى الذى يحتوى على (13 سعرة حرارية) مع إضافة التوابل مثل القرفة (1.6 كالوري) والحبهان (1 كالوري) والمحليات الطبيعية منخفضة السعرات الحرارية مثل العسل (10 كالوري) .

 

شوكولاتة ساخنة
 

ينصح بمشروب شوكولاتة ساخنة من خلال تحضير 100 مل من حليب اللوز غير المحلى والذى يحتوى على(13 سعرة حرارية) أو حليب الصويا الذى يحتوى على(54 سعرة حرارية) ، وملعقة كبيرة من الشوكولاتة الداكنة 70٪ والتي تحتوى على (56 كالوري) ونصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة التي تحتوى على (2 كالوري) والعسل وبهذا يحتوى المشروب يحتوى على 81-122 سعرة حرارية للحفاظ على وزن الجسم.

 

 

قراءة الموضوع مشروبات ساخنة سعراتها الحرارية منخفضة.. هتحافظى على رشاقتك وتدفى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.