اخبار طب وصحة

مشروبات تحافظ على صحة بشرتك في الصيف.. منها الشاى الأخضر

مشروبات تحافظ على صحة بشرتك في الصيف.. منها الشاى الأخضر

في ظل ارتفاع درجات الحرارة وموجات الحرارة الشديدة ، يجب على كل منا الحفاظ على صحة الجلد ، وتقليل حدوث أي مشاكل صحية ، مثل الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس ، أو سرطان الجلد. لذلك تم نشر التقرير على الموقع.HEALTHLINEومن أبرز وأهم المشروبات التي تحافظ على صحة البشرة وتقلل من تعرضها لأية مشاكل صحية ومنها: – عصير العنب:

يحتوي عصير العنب على مضادات الأكسدة التي تساهم بشكل كبير في الحفاظ على صحتك وصحة بشرتك ، لأن مضادات الأكسدة تمنع تفاعلات الأكسدة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس. قهوة:

أثبتت الدراسات الطبية الحديثة أن القهوة من الحيل الجيدة في الحفاظ على الجلد وتقليل الإصابة بسرطان الجلد بنسبة عالية ، والسبب أن الكافيين المتوفر في القهوة يقلل من تحفيز الخلايا السرطانية في الجسم ، لذلك أكله خير رائع. -شاي أخضر:

أثبت بحث نُشر في المجلة الأمريكية للتغذية أن الأشخاص الذين يستهلكون الشاي الأخضر بانتظام لديهم فرصة كبيرة للإصابة بحروق الشم ، والسبب هو أنه غني بمضادات الأكسدة التي تلعب دورًا في الحفاظ على صحة الجلد ، و الجلد.

 

قراءة الموضوع مشروبات تحافظ على صحة بشرتك في الصيف.. منها الشاى الأخضر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.