اخبار عراقية

مشرف منتخب الناشئين يرد على الاتهامات بشأن فرض وإقصاء اللاعبين

وكالة الأنباء العراقية :
مشرف منتخب الناشئين يرد على الاتهامات بشأن فرض وإقصاء اللاعبين


بغداد – واع – حسين عمار
رد عضو اتحاد الكرة، المشرف على منتخب الناشئين خلف جلال، على الاتهامات بشأن تدخله بفرض اللاعبين وإقصائهم، فيما أكد دعم الاتحاد لمنهاج عمل مدرب منتخب الناشئين.
وقال جلال في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن ” اجتماعاً عقد في فندق بغداد الدولي مع المدير الاداري ورئيس وفد منتخب الناشئين والمدربين، الذين أكدوا لي بعدم وجود اي ضغط من أي جهة بشأن لاعب معين”، مبيناً، أن “الاتهامات غير دقيقة”.
وبشأن مدرب منتخب الناشئين، ذكر جلال، أن “المساحة التي أُعطِيَت الى المدرب حسن كمال كانت ثلاث سنوات ونصف السنة وهي تعد كبيرة، وعلينا التعامل بالسياق نفسه مع المدرب الحالي احمد كاظم”.
وبيَّن، أن “المدرب احمد كاظم سوف يقدم منهاج عمله، وسنوفر الدعم له”، لافتاً الى أن “منتخب الناشئين هو الرافد الأساس للمنتخب الوطني”.

قراءة الموضوع
مشرف منتخب الناشئين يرد على الاتهامات بشأن فرض وإقصاء اللاعبين
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.