اخبار منوعة

مشجع مكسيكى يجمع 1230 كرة قدم لتحطيم الرقم القياسى فى موسوعة جينيس.. فيديو

استغل أحد مشجعى كرة القدم فى المكسيك، عشقه لجمع الكرات، فى تحطيم رقم قياسى عالمى بجمع 1230 كرة قدم بأشكال وألوان مختلفة في منزله.

وأكد الموقع الإلكترونى لـ موسوعة جينيس للأرقام القياسية، أن رودريجو روميرو تفوق على الرقم القياسي السابق البالغ 861 كرة قدم، والذي سجله جامع الكرات الأرجنتيني فرناندو فوجليني، وقال رودريجو، إنه بدأ الاحتفاظ بالكرات للمرة الأولى عند حضوره نهائيات كأس العالم في ألمانيا عام 2006، عندما اشترى كرة واحدة ليلعب بها هو وأصدقاؤه أثناء الاستماع بمتابعة مباريات البطولة.

 

وأضاف أن مجموعته نمت بصورة متسارعة إذ واصل شراء الكرات من متاجر مختلفة في المكسيك، ثم انتقل لشراء الكرات عبر الإنترنت من أماكن مختلفة حول العالم، وانضم لمجموعات من هواة جمع الكرات عبر منصات التواصل، وأوضح في حديثه لموقع الموسوعة: “أتمنى أن يكون رقمي القياسي مصدر إلهام للآخرين، وأريد أن تصلهم رسالتي بأن كل شيء ممكن إذا عقدت العزم على تحقيقه”.

وتابع أن “الحظ لا يأتي من تلقاء نفسه، بل عليك أن تعمل لتجده، وإذا تيقنت من ذلك وقاتلت من أجل أحلامك، فإن الطريق يسهل وتُفتح الأبواب أمامك”.

وعلى الرغم من تزايد صعوبة تمكنه من العثور على كرات جديدة تلبي معايير الجودة والتنوع الذي يميز مجموعته الحالية، يأمل رودريجو في الاستمرار في توسعة مجموعته، ويتلقى اليوم مساندة كبيرة من مجموعات هواة جمع الكرات الذين التقاهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجزاء مختلفة من العالم مثل كندا وإيطاليا وإنجلترا وإسبانيا.

 

 

قراءة الموضوع مشجع مكسيكى يجمع 1230 كرة قدم لتحطيم الرقم القياسى فى موسوعة جينيس.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.