اخبار عراقية

مشتاق كاظم : طموحاتنا مشروعة للدخول إلى المربع الذهبي

وكالة الأنباء العراقية :
مشتاق كاظم : طموحاتنا مشروعة للدخول إلى المربع الذهبي


بغداد – واع – حسين عمار
أكد مدير كرة النفط مشتاق كاظم، أن مباراة فريقه اليوم أمام فريق الصناعة لحساب الجولة الـ 36 من دوري الكرة الممتاز مهمة جداً كوننا مازلنا نمتلك الطموح للارتقاء في سلم الترتيب من المركز السادس لاسيما إن الفارق مع الزوراء نقطتان فقط .
وقال كاظم في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن ” طموحاتنا مشروعة للدخول الى المربع الذهبي على أمل تعثر فرق المقدمة في مبارياتها “.
وأضاف كاظم، أن ” المباريات الثلاثة المتبقية لنا يجب حسمها لصالحنا ، وهناك آمال كبيرة في خطف نقاط المباراة الثلاثة لتكون حافزاً للاعبين واستثمارها في المباراتين الاخيرتين  أمام سامراء والقاسم ومحاولة إحراز التسع نقاط كاملة “.

قراءة الموضوع
مشتاق كاظم : طموحاتنا مشروعة للدخول إلى المربع الذهبي
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.