مشاهير خطفن الأنظار بأقراط الزمرد.. أنجلينا جولى وكيت ميدلتون أبرزهن

تأخذ موضة الإكسسوارات وخاصة الأقراط حيزا كبيرا من اهتمام صناع الموضة وتبدأ بالظهور على منصات عروض الأزياء لتنتشر بعد ذلك، إلا أن هناك قطعا من الإكسسوارات حتى وإن لم تحظى باهتمام صناع الموضة فهى تظل بارزة أيضا في كل الأوقات والمواسم، ومن أبرزها اللؤلؤ والأحجار الكريمة ودمجها مع القطع الذهبية أو الماسية.

وبالرغم من حرص المشاهير دائما على اقتناء القطع المميزة، إلا أن القطع الملكية أو الكلاسيكية في الكثير من الأحيان هي طريقهن على السجادة الحمراء والمناسبات الرسمية، ومن أبرز قطع الاكسسوارات التي يهتم بها المشاهير هي الأقراط وخاصة الكبيرة، فهناك العديد ممن اتجهن إلى الظهور بها وخاصة الاقراط ذات احجار الزمرد الأنيقة.

ومن أبرز هؤلاء المشاهير النجمة العالمية كيت ميدلتون وانجيلينا جولى وغيرهما اللاتى خطفن الأنظار بأقراطهن المبهرة والقيمة وإذا كنت من عاشقات الزمرد الأحضر، إليك أبرز الأقراط التي خطفت الأنظار للمشاهير.


انجيلينا جولى
 
اختارت النجمة العالمية أنجلينا جولى قرطًا مميزًا من قطعتين إحداهن مربعة والثانية على شكل دمعة وكان مناسبًا جدًا لشكل وجهها .
 

كيت ميدلتون
 
من المجوهرات الملكية المميزة لدى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ذلك الطقم الكامل الذى يمزج بين الماس والزمرد ، لا سيما القرط المميز على شكل وردة، والذى يتوسطه قطعة زمردية.
 

أدريانا ليما

تألقت النجمة أدريانا ليما أيضًا بأقراط طويلة متدلية من الزمرد مع الكريستال وتكونت من فصين مربعين بأحجام متفاوتة.

 


داكوتا فانينج

النجمة داكوتا فانينج أيضًا تألقت بأقراط مشابهة لأقراط أنجيلينا جولى لكن مع فص أصغر فى الأعلى وبدا ملائمًا تمامًا لشكل وجهها واستدارته.


كيندال جينر

أما كيندال جينر فتألقت بقرط ضخم متدلى متعدد الطبقات من الزمرد يحمل 3 فصوص ماسية فى نهايته. 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عشان تحافظى على جمالك طول الـ 9 شهور.. نصائح للعناية بالجسم خلال الحمل

قد تواجه بعض النساء أثناء فترة الحمل مشاكل مختلفة منها سقوط الشعر وجفاف البشرة وغيرها، …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن