اخبار منوعة

مشاهير الفن والإعلام يشيدون بالعرض المسرحي “النقطة العميا”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشاهير الفن والإعلام يشيدون بالعرض المسرحي “النقطة العميا”  . والان الى التفاصيل.

القاهرة – مصراوي :

وشهدت عروض مسرحية «النقطة العمياء» على مدار أكثر من خمسين ليلة، إقبالاً جماهيرياً وحضوراً كبيراً لعدد من الفنانين والإعلاميين والنقاد، الذين أشادوا بالعرض وفريق العمل.

العرض المسرحي من إخراج أحمد فؤاد، وهو مأخوذ من نص للكاتب السويسري الشهير فريدريش دورنمات. وشهد حضور الفنان صبري فواز، الذي أكد أن العرض رائع للغاية من حيث السيناريو والإخراج والتمثيل، وعلق: “المخرج أحمد فؤاد ممثل مسرحي جميل جدا”، فيما قال الفنان ياسر الطوبجي. واستمتع كثيراً بمشاهدة المسرحية التي وصفها بأنها منافسة تمثيلية بين نجوم العمل، مؤكداً: «العرض يتم في مزاج عالٍ».

فيما أشاد الفنان ميدو عادل بالمسرحية، مشيراً إلى أن أداء الفنانة نور محمود على المسرح كان بمثابة مفاجأة بالنسبة له. أما الفنان كريم الحسيني، فوصف العرض بأنه وجبة دسمة بكل عناصرها، وهو ما اتفق عليه أيضا الفنان تامر فرج، الذي قال: «لقد استمتعت به». متعة غير طبيعية.”

كما أبدى الفنان الكبير محمد أبو داود رأيه في المسرحية، قائلا: “عرض عظيم ومتميز، والإخراج عمل عظيم واختيار فنانين مميزين، كل واحد يؤدي دور محترم”. وأعرب الفنان هاني كمال عن اعتزازه الشديد بالعرض، ووصفه بأنه: «في غاية الجمال والرقي». “.

من ناحية أخرى، حضر عدد من الإعلاميين والنقاد، وقال الإعلامي شريف عامر، إنه لا يعلم أن المسرح الذي يمر به عدة مرات أسبوعيا، يعرض على خشبته مسرحية تضم مواهبا إبداعية.

كما أشاد الإعلامي خيري رمضان بالمسرحية، قائلاً: “من العروض الصعبة جداً التي قدمها ممثلون رائعون. مسرح الغد بإمكانيات بسيطة جداً يقدم عرضاً رائعاً، وأفضل ما فيه أن أحد الأصدقاء الذين حضروا هذا العرض دعاني 6 مرات… أدعوكم من كل قلبي للحضور إلى The Blind Spot “. “.

ومن أبرز النقاد الذين أبدوا رأيهم في البرنامج الناقد محمد بهجت الذي قال: “أنصح الجمهور بالحضور ومشاهدة هذا العرض لأنه رائع بكل عناصره. أولا، إعداد دورينمات في منتهى الرقي، والعرض بالرغم من أنه مختصر من النص الأصلي. إلا أنه كان على علم بكل التفاصيل المهمة، ومن ثم جرت مسابقة تمثيلية بين مجموعة من الممثلين كلهم ​​أساتذة ولديهم كاريزما عالية، ولم أعرف كيف أكون ناقداً مسرحياً في هذا العرض.. كنت مشاهد مستمتع للغاية.”

وفي السياق نفسه، أشاد الأب بطرس دانيال بالعرض أيضاً، قائلاً: «حضرنا 27 راهباً وراهبة.. عرض جميل ورائع، وفيه رسالة هادفة لمحاسبة النفس، وليس مملاً».

وإلى جانب النجوم المذكورين، حضر أيضًا نخبة من الفنانين والشخصيات البارزة منهم تامر نبيل، وصفاء جلال، وسلمى غريب، وعمرو رمزي، وفراس سعيد، ومحمد يسري، والصحفية كريمة عوض، والمنتج ماجد جاب الله، والمؤلف وليد يوسف.

العرض من إنتاج فرقة مسرح الغد بقيادة الفنان سامح مجاهد، وتحت إشراف المخرج الكبير خالد جلال رئيس البيت الفني للمسرح.

“النقطة العمياء” بطولة نور محمود، وهو أول تجربة مسرحية له ويشارك فيه أحمد السلكاوي، وأحمد عثمان، وحسام فياض، وهايدي بركات، وعمر صلاح الدين.

تدور أحداث المسرحية حول عطل في سيارة آدم الذي يلعب دوره نور محمود، أثناء عاصفة شديدة، مما اضطره إلى اللجوء إلى أقرب منزل، ليجد بداخلها ثلاثة أساتذة قانون يلعبون لعبة غريبة تسمى المحكمة، وتكتمل عناصر اللعبة بحضوره. يجد نفسه متورطا في قبضة المحكمة ويحاول إيجاد مخرج. للخروج من هذه اللعبة.

 

مشاهير الفن والإعلام يشيدون بالعرض المسرحي “النقطة العميا”

ملاحظة: هذا الخبر مشاهير الفن والإعلام يشيدون بالعرض المسرحي “النقطة العميا” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مشاهير الفن والإعلام يشيدون بالعرض المسرحي “النقطة العميا”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مشاهير الفن والإعلام يشيدون بالعرض المسرحي “النقطة العميا” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!