اخبار منوعة

مشاهد من جنازة الملكة إليزابيث.. منع هاري من إلقاء التحية على النعش ودموع ميجان

لم ينضم الأمير هاري وميغان ماركل إلى الأمير وليام أو كيت ميدلتون أو أفراد الأسرة الآخرين الذين جلسوا في الصف الأمامي في وستمنستر أبي في لندن لحضور جنازة الملكة إليزابيث الثانية. جلس دوق ودوقة ساسكس في زاوية في نهاية الصف الثاني ، بجوار الأميرة بياتريس وزوجها إدواردو مابيلي موزي ، بحسب الموقع. نيبوست. وقف تشارلز أيضًا إلى جانب زوجته ، الملكة كاميلا ، والعديد من أفراد العائلة المالكة الآخرين ، بينما كان يحمل نعش الملكة إليزابيث الثانية في العربة. ويُزعم أيضًا أن الأمير هاري مُنع من إلقاء التحية على نعش الملكة إليزابيث الثانية وهو يشق طريقه من وستمنستر أبي يوم الاثنين. ظل ذراعي دوق ساسكس إلى جانبه حيث قام العديد من أفراد العائلة المالكة ، بما في ذلك شقيقه الأمير ويليام وعمته الأميرة آن ، بتحية التابوت ، بينما لم يشارك عمه الأمير أندرو في التحية النهائية ، حيث لم يشارك أي من الاثنين. كانوا يرتدون الزي العسكري ، وهو امتياز. مخصص لأفراد العائلة المالكة العاملين.

 

قراءة الموضوع مشاهد من جنازة الملكة إليزابيث.. منع هاري من إلقاء التحية على النعش ودموع ميجان كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.