اخبار منوعة

مشاهد مستغربة.. طالبان تحضر مباراة كروية وتقيم صلاة بين الشوطين

جلس مسلحو حركة طالبان في أفغانستان، على مدرجات ملعب، لمتابعة مباراة لكرة القدم، في نهائي بطولة أطلقتها الحكومة الأفغانية السابقة.

المباراة التي أجريت الجمعة الماضية في ولاية هرات، غرب أفغانستان، جرت بحضور قادة من طالبان، استمروا في المتابعة حتى تتويج الفريق الفائز، بالبطولة، وتسليمه الكأس.ونشرت صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية التي قالت إن حضور عناصر “طالبان” للمباراة جزء من حملة تحسين صورة الحركة والقادة، فيما بدا أن الجديد في مثل هذه المنافسات الكروية هو إقامة الصلاة بين الشوطين.

وسلم مسؤول طالبان في المدينة مولوي شير أحمد الكأس في ختام المباراة النهائية للدوري المحلي، لكرة القدم المنظم في الولاية لقائد فريق “أتاك إنريجي”، الذي فاز على منافسه، “هارت موني تشارجر”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.