اخبار شعبنا المسيحي

احتراماً لضحايا حادثتي الحمدانية وسوران .. أربيل تعلن إلغاء الاحتفالات الرسمية بعيد الميلاد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : احتراماً لضحايا حادثتي الحمدانية وسوران .. أربيل تعلن إلغاء الاحتفالات الرسمية بعيد الميلاد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- زاكروس/

 

أعلن محافظ أربيل عاصمة إقليم كوردستان، أوميد خوشناو، يوم الإثنين، عدم إقامة أي احتفالات رسمية بمناسبة عيد الميلاد وعيد رأس السنة الميلادية، احتراماً لضحايا حادثتي عرس الحمدانية، وطلبة الأقسام الداخلية في سوران، لافتاً إلى أن المواطنين والقاعات والفنادق والأماكن السياحية أحرار في تنظيم الاحتفالات.

جاء ذلك، خلال اجتماع عقد بإشراف المحافظ أوميد خوشناو وبحضور نائبي المحافظ هيمن قادر، ومسعود كاكه رش، ومساعده أكرم أحمد، وفق بيان للمحافظة، جرى خلاله بحث مراسم أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية والاستعدادات لتوديع عام 2023 واستقبال العام الجديد.

أوضح البيان أن المحافظ أوميد خوشناو، قال: “بسبب كارثة قضاء الحمدانية والحريق في مبنى في قضاء سوران الذي أدى للأسف إلى مصرع عددٍ كبير من المواطنين وجرح أعداد أخرى واحتراماً لأرواح الضحايا وذويهم فإن المحافظة لن تنظم أية احتفالات رسمية خاصة برأس السنة الجديدة”، مستدركاً: “المواطنين وقاعات المناسبات والاحتفالات والفنادق والأماكن السياحية أحرار في إقامة الحفلات”.

من أجل حماية أرواح وأملاك المواطنين والسياح ومنع حصول الحوادث غير المرغوب فيها أو غير الطبيعية، جرى توزيع المهام والواجبات على جميع القوى الأمنية من الشرطة والاسايش والزيرفاني وشرطة النجدة والنشاطات المدنية والمرور والدفاع المدني والفرق الصحية في جميع الأماكن العامة والأماكن التي يرتادها المواطنون والسياح، بحسب البيان.

هذا وخلص الاجتماع، إلى دعوة المديرية العامة للسياحة وأمن المعابر فضلاً عن خططهم وبرامجهم والإجراءات الخاصة بهم، إلى “استقبال الأعداد الكبيرة من السياح الذين يقصدون أربيل سنوياً من وسط وجنوب العراق والدول الأخرى وتقديم التسهيلات لهم”.

 

احتراماً لضحايا حادثتي الحمدانية وسوران .. أربيل تعلن إلغاء الاحتفالات الرسمية بعيد الميلاد

ملاحظة: هذا الخبر احتراماً لضحايا حادثتي الحمدانية وسوران .. أربيل تعلن إلغاء الاحتفالات الرسمية بعيد الميلاد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : احتراماً لضحايا حادثتي الحمدانية وسوران .. أربيل تعلن إلغاء الاحتفالات الرسمية بعيد الميلاد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر احتراماً لضحايا حادثتي الحمدانية وسوران .. أربيل تعلن إلغاء الاحتفالات الرسمية بعيد الميلاد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!