اخبار عربية وعالمية

الاحتلال يستولي على 27 ألف دونم في الضفة الغربية بعد السابع من أكتوبر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاحتلال يستولي على 27 ألف دونم في الضفة الغربية بعد السابع من أكتوبر  . والان الى التفاصيل.

كشف تقرير صادر عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، في ذكرى يوم الأرض، أن الاحتلال الإ*سر*ائي*لي يواصل سياساته التوسعية والقمعية في الضفة الغربية، حيث أظهر التقرير بيانات صادمة حول استيلاء الاحتلال على مساحات ضخمة من الأراضي ا*لفلس*طينية .

وبحسب التقرير فإن الاحتلال الإ*سر*ائي*لي استولى على أكثر من 27 ألف دونم من الأراضي ا*لفلس*طينية بعد السابع من أكتوبر الماضي، وهو ما يشكل تهديدا مباشرا لحقوق واستقرار السكان الفلسطينيين.

إلى ذلك، كشف التقرير أن ارتفاع عدد الحواجز الإ*سر*ائي*لية في الضفة الغربية إلى 840 حاجزا وبوابة، ما يعيق حركة الفلسطينيين ويعيق حرية تنقلهم داخل أراضيهم.

كما أكد التقرير موافقة الحكومة الإ*سر*ائي*لية على إنشاء 1895 وحدة استيطانية جديدة، إضافة إلى تهجير 25 تجمعا بدويا، ما يزيد من التوتر والصراع في المنطقة.

وفي إطار انتهاكاتها المستمرة، نفذت قوات الاحتلال ومستوطنيها ما يقارب 9700 اعتداء ضد المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم، وهو ما يسلط الضوء على سياسة القمع والاستبداد التي يمارسها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

 

الاحتلال يستولي على 27 ألف دونم في الضفة الغربية بعد السابع من أكتوبر

ملاحظة: هذا الخبر الاحتلال يستولي على 27 ألف دونم في الضفة الغربية بعد السابع من أكتوبر نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!