مشاهدة أفلام الرعب والكوميديا تزيد من آثار تجاعيد الوجه.. اعرف الأسباب

مشاهدة أفلام الرعب والكوميديا تزيد من آثار تجاعيد الوجه.. اعرف الأسباب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مشاهدة أفلام الرعب والكوميديا تزيد من آثار تجاعيد الوجه.. اعرف الأسباب

كشفت دراسة بحثية جديدة على أن مشاهدة الأفلام خاصة الرعب والكوميديا تزيد من آثار تجاعيد الوجه وزيادة ظهور علامات تقدم العمر، وفقا لما ذكره تقرير لصحيفة “ديلى ميل البريطانية”. 
 
ويعتقد الخبراء أن التفاعل مع من الإثارة أو الرعب أو الكوميديا تسبب التجاعيد، فوجدت الدراسة أن المشاهدين غيروا ملامح وجههم 20 مرة في فيلم الرعب، وخلال مشاهدة فيلم كوميدي نبتسم 115 مرة يمكن أن تسهم في شيخوخة الجلد.
 
 
فوجدت الدراسة التى  أجريت على ألفي شخص أن المشاهدين شوهوا وجههم في خوف 20 مرة على مدار فيلم رعب ، في حين رأى أحد المشجعين المشجعين وهم يسحبون وجهًا صادمًا أو متوتراً أو مفاجئًا 50 مرة.
 
وقال الدكتور هاري سينغ أحد الباحثين فى أحد المراكز التجميلية الكبرى ببريطانيا  التي قادت الدراسة إن التعبيرات والصدمات الصادمة قد تؤدي إلى ظهور خطوط والتي عند تكرارها على مدى فترة خمس سنوات يمكن أن تؤدي مرة أخرى إلى ظهور خطوط أسوأ بنسبة 50 في المائة ، كما ساهم الضحك في تفاقم أثار الوجه وطياته بالقرب من الفم بنسبة 40 في المائة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مشاهدة أفلام الرعب والكوميديا تزيد من آثار تجاعيد الوجه.. اعرف الأسباب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أعراض تكشف إصابتك بالجفاف.. أبرزها رائحة الفم الكريهة والصداع

أعراض تكشف إصابتك بالجفاف.. أبرزها رائحة الفم الكريهة والصداع زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن