اخبار الرياضة

مشاكل يونايتد الدفاعية تتضاعف بإصابة فاران

( اخبار رياضية – العربية ) – مشاكل يونايتد الدفاعية تتضاعف بإصابة فاران

تضاعفت المشكلة الدفاعية لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بعدما تأكد غياب المدافع الفرنسي رافاييل فاران عن الفريق “لعدة أسابيع” بسبب إصابة في الفخذ.وتعرض المدافع الذي انتقل لمانشستر يونايتد في الصيف من ريال مدريد، للإصابة في الشوط الأول من المباراة النهائية لبطولة دوري الأمم التي فاز بها المنتخب الفرنسي على نظيره الإسباني يوم الأحد الماضي.مادة اعلانيةوذكر مانشستر يونايتد في بيان يوم الثلاثاء : تعرض رافاييل فاران لإصابة عضلية في الفخذ في نهائية دوري الأمم الأوروبية وبدأ التأهيل في النادي، سيغيب اللاعب لعدة أسابيع.وبغياب هاري ماغواير للإصابة في ربلة الساق، فإن إصابة فاران تركت أولي غونار سولشاير، المدير الفني، بدون مدافعيه الأساسيين.

 

قراءة الموضوع مشاكل يونايتد الدفاعية تتضاعف بإصابة فاران كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.