اخبار الرياضة

مشاكل في القلب تتسبب في استبعاد أوباميانغ من قائمة الغابون أمام غانا

إرم نيوز – اخبار الرياضة : مشاكل في القلب تتسبب في استبعاد أوباميانغ من قائمة الغابون أمام غانا

كشف الاتحاد الغابوني لكرة القدم عن سبب استبعاد أوباميانغ قائد الفريق من قائمة المنتخب الذي يواجه غانا في كأس الأمم الأفريقية.
وجاءت نتيجة بيير-إيمريك أوباميانغ قائد الغابون، واثنين آخرين من بعثة المنتخب الوطني، إيجابية لكوفيد-19، فور الوصول إلى الكاميرون، اليوم الخميس؛ مما يهدد مشوارهم في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.
وأصدر اتحاد الغابون بيانًا رسميًا قال فيه إن استبعاد أوباميانغ، وميي، وليمينا، من المشاركة أمام غانا؛ بسبب الخوف على صحتهم.
وأضاف عبر صفحته الرسمية على موقع ”تويتر“: ”اللاعبون الثلاثة توجد لديهم مشاكل في القلب بحسب الفحوصات التي أجريت، ولذلك فضّل الكاف عدم المخاطرة بإشراكهم“.
وأكد اتحاد الغابون في بيانه أن قرار استبعاد الثلاثي السابق عائد للجنة الطبية الخاصة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وغاب أوباميانغ عن الغابون في مباراة الليلة أمام غانا، كما أنه لم يشارك في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام جزر القمر إثر إصابته بفيروس كورونا.
يذكر أن المنتخب الغابوني فاز في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا بهدف دون ردٍ، على حساب جزر القمر.
التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الغابون مع غانا
وتعادلت الغابون مع نظريتها غانا بهدف لكلٍ منهما، الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم ”الكاميرون 2021“.
وتقدمت غانا أولًا بهدف أحرزه المخضرم أندريه أيو في الدقيقة 18، ثم أدركت الغابون التعادل عن طريق المهاجم جيم ألفينيا قبل دقيقتين من نهاية الزمن الرسمي للمباراة.
ورفعت الغابون رصيدها إلى 4 نقاط، وعززت بها موقعها في المركز الثاني خلف المغرب المتصدرة، والتي ضمنت تأهلها إلى الدور ثمن نهائي بعد انتصارها أمام جزر القمر بهدفين نظيفين.
من جانبها حصدت غانا أول نقطة لها بالبطولة بعد أن خسرت في الجولة الافتتاحية أمام المغرب بهدفٍ وحيد، وباتت تحتل حاليًا المركز الثالث، بينما تأتي جزر القمر بالمركز الرابع دون نقاط.

قراءة الموضوع مشاكل في القلب تتسبب في استبعاد أوباميانغ من قائمة الغابون أمام غانا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.