اخبار عراقية

مشاجرتان بالأسلحة النارية والبيضاء ومداهمة لأوكار تجار.. أحداث ببغداد تفشلها قوات الأمن

بغداد اليوم-بغداد

 

كشف مصدر أمني، اليوم الاثنين، عن حصيلة أحداث في العاصمة بغداد أفشلتها الأجهزة الأمنية.

وقال المصدر  لـ(بغداد اليوم) إن “مشاجرة بين عمال نشبت داخل شركة السد للماء والعصائر ضمن منطقة الحرية شمالي بغداد ، حيث تطورت الى الضرب بالالآت الحادة، مما أسفرت عن اصابة عامل في الشركة مصري الجنسية وثلاثة عمال اخرين عراقيين بكدمات وجروح مختلفة”، مبينا ان “قوة امنية وصلت مكان الحادث نقلت المصابين وتحفظت عليهم اجراءات اصولية”.

 

وفي سياق متصل أكد المصدر ان “مشاجرة نشبت بين طرفين ضمن منطقة حي طارق في مدينة الصدر،  تطورت الى استخدام السلاح الخفيف (مسدس)، ما اسفر عن اصابة احد طرفي المشاجرة في منطقة القدم”.

 

وفي سياق آخر أوضح مصدر ان “قوة أمنية خاصة تمكنت  من مداهمت، وكرا لتجار مخدرات ضمن منطقة العريفية التابعة لقضاء المدائن جنوبي بغداد، بعد الاشتباك معهم”، مضيفا ان “القوة تمكنت من إصابة أحد التجار واعتقاله، ولغاية الآن المنطقة مطوقة بحثا عن آخرين”.

 

قراءة الموضوع مشاجرتان بالأسلحة النارية والبيضاء ومداهمة لأوكار تجار.. أحداث ببغداد تفشلها قوات الأمن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.