اخبار منوعة

تضامنًا مع غ*ز*ة.. كلمات أغنية تامر عاشور في احتفالية قادرون باختلاف (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تضامنًا مع غ*ز*ة.. كلمات أغنية تامر عاشور في احتفالية قادرون باختلاف (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-28 15:39:19 . والان الى التفاصيل.

شارك الفنان تامر عاشور في احتفالية “قادرون كن مختلفا” التي أقيمت اليوم الأربعاء لتكريم أصحاب الهمم، وقدم خلالها أغنية تضامنية مع الشعب الفلسطيني وأهل غ*ز*ة بعنوان “فترة وستبقى”. يمر.”

أدى تامر عاشور أغنية “فترة وستمضي” في احتفالية “قادرون كن مختلفا” بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من الوزراء وقيادات الدولة، تألق خلالها اليوم.

وتضمنت كلمات أغنية “فترة وستمر” ما يلي: “نحن أخواتك وسندعمك دائمًا في كل شيء. هذا هو الذي بيننا والذي سيبقي مصر لك لتفعل كل شيء. هذا أنت، قوتك وإيمانك سوف يكونان قادرين على التغلب على هذا العالم. كلما تمر بنا أعمارنا ونلتقي سنعود من جديد بنفس القوة والثبات. تعال. أظهر للناس قيمتك وقوتك واعرف من أنت وأن روحك في البلد مهمة لسنوات عديدة. نحن صبورون، لكنها تريد أن تأخذ نفسا طويلا. غداً ستشرق شمس هذا العالم، هذه الحياة ليست ليلاً فقط. ستمضي المدة وستنتهي وستكون مسؤولاً. قوتك وإيمانك سيكونان قادرين على البقاء على قيد الحياة في هذا العالم. .

احتفالية قادرون بفارق في النسخة الخامسة

من ناحية أخرى، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على التقاط صورة تذكارية مع الأبطال القادرين على أن يكونوا مختلفين، خلال احتفالية “قادر أن تكون مختلفا” النسخة الخامسة، والتي أقيمت بمركز المنارة.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تكريمه بيوم قادرون، قائلا: “نحن نعيش في هذا اليوم طوال العام، وقلت إننا نعيش في عالم لا يرى أشياء كثيرة ويغض الطرف عنها. “

احتفالي قادر على الاختلاف

انطلقت اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 النسخة الخامسة من احتفالية “قادر ذو فارق” وهو الاحتفال السنوي للأشخاص ذوي الإعاقة والذي يقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمه الوزارات التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة، والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

اقرأ أيضًا: مدحت صالح يغني في احتفالية قادرون باختلاف بحضور الرئيس السيسي

أشرف عبد الباقي يقدم “أحسن صاحب” ضمن “قادرون بفلات” بحضور الرئيس السيسي

الرئيس السيسي يحيي شابة من القادرون بلغة الإشارة

 

تضامنًا مع غ*ز*ة.. كلمات أغنية تامر عاشور في احتفالية قادرون باختلاف (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
تضامنًا مع غ*ز*ة.. كلمات أغنية تامر عاشور في احتفالية قادرون باختلاف (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تضامنًا مع غ*ز*ة.. كلمات أغنية تامر عاشور في احتفالية قادرون باختلاف (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تضامنًا مع غ*ز*ة.. كلمات أغنية تامر عاشور في احتفالية قادرون باختلاف (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!