مسن أسترالى ينفق 70 ألف دولار فى 8 سنوات لطرد ابنته من شقته.. "مش بتدفع إيجار"

ظل مسن أسترالي يدعي بيتر جروندي بالغ من العمر 84 عاما، طيلة ثماني سنوات يبذل قصاري جهده أنفق خلالها أكثر من 70 ألف دولار، فى محاولة لطرد ابنته من شقته، وذلك لأنها تعسكر فى منزله ولا تريد المغادرة، لافتا أنه جرب كل شيء لدفعها للمغادرة ليقوم ببيع المنزل لحاجته للأموال للإنفاق نظرا لعدم استحقاقه لمعاش.

وقال جروندي ولاية نيو ساوث ويلز أن ابنته كاترينا (49 عامًا) لا تتزحزح من الشقة في ملبورن الأستراليا، ولا تدفع الإيجار، وقال الرجل  إن ابنته جعلت حياته جحيما، بعد وفاة زوجته، وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية.

وتابع جروندي أنه يريد الانتقال من شقته إلى إحدى دور الرعاية لقضاء سنوات حياته الأخيرة فيها، ونظرًا لأنه ليس ممن يحق لهم الحصول على المعاش، فإنه يحتاج الأموال التي سيحصل عليها من بيع شقته؛ لتحمل تكاليف الانتقال والرعاية، ولكن ابنته وضعت إنذارًا قانونيا على الشقة بمنع البيع بدون علمها، وقال إنها ذكية جدًا فيما يتعلق بالأمور القانونية، حيث أفادت تقارير بأن قاضيا رفض مزاعم كاترينا بأن والديها أعطوها الشقة كهدية منذ 8 أعوام.

وقال المحامي جاستن لورانس، من مكتب المحاماة “هندرسون وبال” إن بيتر اتبع كل آلية يجيزها القانون في ولاية فيكتوريا الأسترالية، ومع ذلك تبقى ابنته في الشقة، وهو شيء يعتبره أمرًا “مجحفًا“.

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 6/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

يواصل مواليد برج السرطان الاحتفال بأعياد ميلادهم، ذلك البرج المائي الذي يتصف مواليده بتقلب المزاج …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x