اخبار طب وصحة

5 أضرار صحية للإفراط بتناول البسكويت والكوكيز للأطفال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
5 أضرار صحية للإفراط بتناول البسكويت والكوكيز للأطفال
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-14 17:09:06 . والان الى التفاصيل.

يعد البسكويت والكوكيز من أكثر الوجبات الخفيفة التي يفضلها الأطفال في أي وقت، خاصة البسكويت المحشو بالشوكولاتة والسكر والكريمة. إلا أن تناول الكثير من هذه الأطعمة الغنية بالسكريات يضر بالأطفال ويسبب لهم العديد من المشاكل الصحية، لذا يجب التقليل منها قدر الإمكان، بحسب تقرير التايمز. من الهند هناك أضرار كثيرة ناجمة عن الإفراط في تناول البسكويت والبسكويت.

يحتوي البسكويت والبسكويت على كميات كبيرة من السكريات المكررة، والتي يمكن أن تضيف سعرات حرارية عالية، وتسبب زيادة الوزن، ومشاكل في الأسنان وقد تزيد من خطر الإصابة بأمراض مزمنة مثل مرض السكري من النوع الثاني في سن مبكرة.

يفتقر البسكويت والبسكويت إلى العديد من العناصر الغذائية، مثل الفيتامينات والمعادن والألياف، التي تعطي الشعور بالشبع، مما يجعل الإنسان يتناول هذه المعجنات بكثرة.

يتم تصنيع العديد من البسكويت من الدقيق المكرر والدهون المشبعة والنكهات والألوان الاصطناعية والصوديوم والمواد الحافظة، وقد يكون للاستهلاك المنتظم للأطعمة المصنعة آثار ضارة على صحة الطفل، بما في ذلك مشاكل في الجهاز الهضمي.

يمكن أن يؤدي مزيج السكر والدهون والملح في البسكويت إلى أنماط الأكل الإدمانية، مما قد يؤدي إلى الميل إلى تناول هذه الأنواع من الأطعمة غير الصحية بشكل قهري أو الإفراط في تناولها.

يحتوي البسكويت والبسكويت عادة على نسبة عالية من الكربوهيدرات والسكريات، مما قد يؤدي إلى نمو البكتيريا الضارة في الفم وقد يؤدي إلى تسوس الأسنان، خاصة إذا لم يتم الحفاظ على نظافة الفم بشكل صحيح.

ملاحظة: هذا الخبر
5 أضرار صحية للإفراط بتناول البسكويت والكوكيز للأطفال
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
5 أضرار صحية للإفراط بتناول البسكويت والكوكيز للأطفال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
5 أضرار صحية للإفراط بتناول البسكويت والكوكيز للأطفال
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!