أخبار العراق

مسلحو حزب العمال يشنون هجوماً على نقطة عسكرية للجيش التركي شمالي دهوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسلحو حزب العمال يشنون هجوماً على نقطة عسكرية للجيش التركي شمالي دهوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر امني في دهوك، يوم الجمعة، بوقوع اشتباكات عنيفة بين مسلحي حزب العمال الكوردستاني وعناصر من الجيش التركي عند نقطة عسكرية شمال المحافظة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “مسلحي حزب العمال الكوردستاني شنوا، صباح اليوم الجمعة، هجوما على إحدى النقاط العسكرية للجيش التركي في سلسلة جبل متين المطلة على قضاء العمادية شمال محافظة دهوك”.

وأضاف أن “اشتباكات عنيفة اندلعت بين الجانبين في قمة صور السكيري المطلة على قرى كواني ومرستك والسوكيري، دون توافر معلومات حتى الآن عن الخسائر الناجمة عن الهجوم”. وأضاف “لا توجد معلومات متاحة حتى الآن عن الخسائر الناجمة عن الهجوم”.

 

مسلحو حزب العمال يشنون هجوماً على نقطة عسكرية للجيش التركي شمالي دهوك

ملاحظة: هذا الخبر مسلحو حزب العمال يشنون هجوماً على نقطة عسكرية للجيش التركي شمالي دهوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مسلحو حزب العمال يشنون هجوماً على نقطة عسكرية للجيش التركي شمالي دهوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسلحو حزب العمال يشنون هجوماً على نقطة عسكرية للجيش التركي شمالي دهوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مسلحو #حزب #العمال #يشنون #هجوما #على #نقطة #عسكرية #للجيش #التركي #شمالي #دهوك

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!