أخبار العراق

مسرور بارزاني يجدد: إقليم كوردستان ما يزال ملاذاً لكل هارب من الظلم والار*ها*ب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسرور بارزاني يجدد: إقليم كوردستان ما يزال ملاذاً لكل هارب من الظلم والار*ها*ب  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد رئيس وزراء حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، الأربعاء، أن الإقليم سيبقى ملاذا آمنا لكل من لجأ إليه هرباً من الظلم والار*ها*ب.

وقال بارزاني في كلمة له خلال مراسم إعلان التعليمات الخاصة بتنظيم شؤون اللاجئين في إقليم كردستان: إن “إقليم كردستان يستضيف منذ عدة سنوات مئات الآلاف من اللاجئين من دول الجوار والنازحين دون أي تمييز”، مشيرا إلى أن “حكومة إقليم كردستان تدعم العودة الطوعية لجميع النازحين واللاجئين وتطبيع الأوضاع في مناطقهم”.

وأضاف، “في هذه المرحلة كنا نواجه وضعا صعبا وأزمة اقتصادية، لكن رغم ذلك كانت حكومة الإقليم مسؤولة عن إدارة عشرات المخيمات، وكانت النسبة الأكبر من العبء تقع على عاتق كردستان”.

وأشار بارزاني إلى أن “إقليم كردستان اليوم يحتضن مئات الآلاف من اللاجئين والنازحين الذين لجأوا إلى الإقليم بسبب تدهور الوضع الأمني ​​وعدم الاستقرار في بلدانهم”.

وتابع: “حاولنا حسب امكاناتنا المالية توفير الخدمات الاساسية للاجئين والنازحين كالمدارس والتأمين الصحي واحتياجات الحياة، ونأمل من الحكومة الاتحادية ان تكون اكثر مساعدة في خدمة اللاجئين والنازحين”.

 

مسرور بارزاني يجدد: إقليم كوردستان ما يزال ملاذاً لكل هارب من الظلم والار*ها*ب

ملاحظة: هذا الخبر مسرور بارزاني يجدد: إقليم كوردستان ما يزال ملاذاً لكل هارب من الظلم والار*ها*ب نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مسرور بارزاني يجدد: إقليم كوردستان ما يزال ملاذاً لكل هارب من الظلم والار*ها*ب

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسرور بارزاني يجدد: إقليم كوردستان ما يزال ملاذاً لكل هارب من الظلم والار*ها*ب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مسرور #بارزاني #يجدد #إقليم #كوردستان #ما #يزال #ملاذا #لكل #هارب #من #الظلم #والار*ها*ب

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!