أخبار العراق

أول تعليق لكاساس وأيمن حسين بعد الفوز على الفلبين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أول تعليق لكاساس وأيمن حسين بعد الفوز على الفلبين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  في المؤتمر الصحفي..كاساس : الهدف المبكر سهّل المهمة علينا أيمن حسين : ثلاث نقاط مهمة ونتطلع للمرحلة المقبلة بثقة عقد المؤتمرُ الصحفي عقب نهايةِ مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الفلبيني التي انتهت بفوز منتخبنا بخمسة اهداف من دون رد، والخاص بمدربِ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس و اللاعب أيمن حسين (رجل المباراة).وتحدث كاساس قائلا : قدمنا مباراةً جيدةً، و ساعدنا على تحقيق النتيجة الكبيرة هو تقدمنا المبكر في المباراة، عكس مباراتنا في البصرة التي تأخرنا في التسجيل بسبب التكتل الدفاعي، وإضاعة الفرص، و هكذا حال كرة القدم عندما تسجل في وقتٍ مبكرٍ تسهل عليك الأمور. و عما إذا ما كانت الطائرة الخاصة و التخطيط المسبق للمنتخب الوطنيّ في الوصول المبكر إلى مانيلا قد ساهم في تقديم أداءٍ جيدٍ تكلل بالظفر بنقاط المباراة، أوضح كاساس : نعم بكل تأكيدٍ كلما توفرت سبل الراحة للمنتخب انعكسَ ذلك على أداء الفريق، و تحقيق النتائج الايجابية، إضافةً إلى أننا كنا متفهمين لوضعية المباراة سواء من الملعب أو الأجواء، فضلاً عن تعمدنا تغيير طريقة لعب الفريق ونهجه باعتمادنا على ثلاثة لاعبين ارتكاز مع متغيراتٍ في مناطق الثلث الوسطي و الهجومي، و نحن مع كل مباراةٍ نلعب بطريقةٍ معينة حسب قراءتنا للمنافسين، و هذا دليلٌ جيدٌ على قدرة لاعبينا في اللعب بكل الطرق. بينما تحدث أفضلُ لاعب في المباراة أيمن حسين في المؤتمر الصحفي قائلاً : أباركُ للجمهور العراقيّ الغالي الفوز الكبير، وأهنئ زملائي أيضاً بعد الأداءِ الجيدِ الذي قدمناه جميعنا في مباراة اليوم. وأضاف : الفوزُ في مباراةِ اليوم كان مهماً، و ثلاث نقاط تؤهلنا مباشرةً لكأس آسيا والى المرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم، والتي نتطلع إليها بشغفٍ لخوض غمارها، و أنا سعيدٌ بتسجيلي هدفين في مباراة اليوم منذ آخر ظهور لي في كأس آسيا، وبالرغم من حرماني من خوض مواجهة الذهاب إلا أن زميلي ميمي لم يقصر و قاد الفريقَ إلى الفوز ، و هذا هو واقعُ حال منتخبنا، جميعنا في أتم الجاهزية، و لايوجد فرقٌ بين لاعبٍ أو آخر.

 

أول تعليق لكاساس وأيمن حسين بعد الفوز على الفلبين

ملاحظة: هذا الخبر أول تعليق لكاساس وأيمن حسين بعد الفوز على الفلبين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أول تعليق لكاساس وأيمن حسين بعد الفوز على الفلبين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أول تعليق لكاساس وأيمن حسين بعد الفوز على الفلبين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!