أخبار العراق

مسرور بارزاني وبلاسخارت يبحثان حل المشاكل مع بغداد والقصف على كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسرور بارزاني وبلاسخارت يبحثان حل المشاكل مع بغداد والقصف على كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / بحث رئيس وزراء حكومة اقليم كوردستان ، اليوم الخميس ، مع المبعوثة الاممية جينين بلاسخارت ، ايجاد حل جذري للمشاكل بين بغداد واربيل وفق الدستور والبرنامج الوزاري ، فيما شددا على ضرورة لوقف القصف والهجمات على المنطقة.

وقالت حكومة اقليم كوردستان في بيان ورد الى شفق نيوز ، “استقبل رئيس حكومة اقليم كوردستان مسرور بارزاني اليوم الخميس المبعوث الخاص للامين العام للامم المتحدة في العراق جانين هينيس بلاسخارت. . “

واضاف البيان “جرى خلال الاجتماع بحث الوضع العام العراقي وآخر المستجدات والمستجدات في المنطقة ، اضافة الى اهمية ايجاد حل جذري للمشاكل بين اقليم كوردستان والحكومة الاتحادية بموجب الدستور والحكومة الاتحادية. المنصة الوزارية للحكومة الجديدة ، كما شهد الاجتماع التأكيد المتبادل على احترام سيادة وحماية أراضي العراق وإقليم كوردستان ، ووقف القصف والهجمات على إقليم كوردستان.

تشهد مدن إقليم كوردستان هجمات وقصف متواصل من قبل القوات التركية والإيرانية ، فيما أكدت حكومة الإقليم باستمرار أنها لا تشكل خطرا على أحد ولا تسمح لها بأن تكون ممرا لتهديد أي من جيران العراق. فيما دعا المجتمع الدولي والحكومة العراقية إلى اتخاذ مواقف جادة لوقف هذه الهجمات.

 

مسرور بارزاني وبلاسخارت يبحثان حل المشاكل مع بغداد والقصف على كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر مسرور بارزاني وبلاسخارت يبحثان حل المشاكل مع بغداد والقصف على كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مسرور بارزاني وبلاسخارت يبحثان حل المشاكل مع بغداد والقصف على كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسرور بارزاني وبلاسخارت يبحثان حل المشاكل مع بغداد والقصف على كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مسرور #بارزاني #وبلاسخارت #يبحثان #حل #المشاكل #مع #بغداد #والقصف #على #كوردستان

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.