اخبار عربية وعالمية

مستوطنون إسرائيليون يهاجمون مركبات الفلسطينيين بالحجارة شرق نابلس والخليل

هاجم مستوطنون إسرائيليون، مساء اليوم الأحد، عددا من مركبات المواطنين بالحجارة شرق الخليل، وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا” إن مستوطنين مدججين بالسلاح من مستوطنتي “كريات أربع” و”خارصينا” المقامتان عنوة على أراضي المواطنين الفلسطينيين، هاجموا مركبات الفلسطينيين بالحجارة على الطريق الالتفافي 60 قرب منطقتي البقعة والبويرة ودوار بيت عينون، وحطموا زجاج عدد منها، والحقوا أضرارا جسيمة بها.

يشار إلى أنه تم رصد دعوات من قبل المستوطنين الإسرائيليين للانتشار على الطرقات بين المدن الفلسطينية، لاستهداف ممتلكات الفلسطينيين وإغلاق الطرق أمامهم.

في ذات السياق، هاجم مستوطنون إسرائيليون، مساء الأحد، مركبات المواطنين الفلسطينيين بالحجارة قرب حاجز زعترة جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية لوكالة الأنباء الفلسطينية غسان دغلس، إن مجموعة من المستوطنين تتمركز قرب حاجز زعترة رشقت مركبات المواطنين بالحجارة.

وأضاف أن دعوات من قبل المستوطنين الإسرائيليين تم رصدها تدعو إلى الانتشار على الطرقات بين المدن الفلسطينية لاستهداف ممتلكات كل فلسطيني وإغلاق الطرق أمامهم.

 

 

 

قراءة الموضوع مستوطنون إسرائيليون يهاجمون مركبات الفلسطينيين بالحجارة شرق نابلس والخليل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.