اخبار الرياضة

مستقبل زانيولو يُحسم خلال ساعات ويوفنتوس يراقب

اخبار الرياضة : مستقبل زانيولو يُحسم خلال ساعات ويوفنتوس يراقب

سيتم تحديد مستقبل زانيولو في غضون ساعات ، ويوفنتوس يراقب ذلك

وأكد كورييري ديلو سبورت أن لقاءا حاسما سيعقده المدير الرياضي لروما ، تياجو بينتو ، مع وكيل اللاعب ، نيكولو زانيولو ، لتقرير مستقبله.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاجتماع قد يسفر إما عن اتفاق لتجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 22 عاما ، أو الموافقة على عرضه للبيع.

يلعب زانيولو مع روما منذ 2018 ، قادمًا من شباب إنتر ، ولديه عقد مع روما لعام 2024. ويعتبر زانيولو أحد أهداف يوفنتوس ، الذي يسعى للتعاقد مع لاعب ليحل محل باولو ديبالا.

قراءة الموضوع مستقبل زانيولو يُحسم خلال ساعات ويوفنتوس يراقب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.