أخبار العراق

إعلام عبري: مقاتلات إ*سرائ*يل*ية وأمريكية تعترض المسيرات الإيرانية في أجواء العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إعلام عبري: مقاتلات إ*سرائ*يل*ية وأمريكية تعترض المسيرات الإيرانية في أجواء العراق  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفادت وسائل إعلام عبرية أن عشرات الطائرات الحربية الإ*سر*ائي*لية والأمريكية، ترافقها طائرات التزود بالوقود جوا، تعمل على صد هجوم بالمسيرات الا*نت*حا*رية الإيرانية في سماء العراق.

وأفاد موقع “مفزاكيم” الإخباري أن مقاتلات أمريكية وإ*سرائ*يل*ية تعمل على صد موجة الهجوم الأولى التي تنطلق من إيران.

وأضاف أنه رغم ذلك تم رصد عدد من المسيرات أثناء عبورها الحدود العراقية باتجاه إس*رائي*ل.

وأعلنت البعثة الإيرانية لدى الأمم المتحدة، في وقت سابق اليوم الأحد، أن الرد الإيراني تجاه إس*رائي*ل “يمكن اعتباره منتهيا”.

وجاء في بيان للبعثة أن “العمل العسكري الإيراني، الذي تم تنفيذه استنادا إلى المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة المتعلقة بالدفاع المشروع، جاء ردا على عدوان النظام الصهيوني على مبانينا الدبلوماسية في دمشق، ويمكن للأمر أن تعتبر مغلقة.”

وأضاف: “لكن إذا ارتكب النظام الإ*سر*ائي*لي خطأ آخر، فإن رد إيران سيكون أشد بكثير”.

وأشارت البعثة إلى أن “الأمر عبارة عن صراع بين إيران والنظام الإ*سر*ائي*لي المارق، والذي يجب على الولايات المتحدة الابتعاد عنه”.

 

إعلام عبري: مقاتلات إ*سرائ*يل*ية وأمريكية تعترض المسيرات الإيرانية في أجواء العراق

ملاحظة: هذا الخبر إعلام عبري: مقاتلات إ*سرائ*يل*ية وأمريكية تعترض المسيرات الإيرانية في أجواء العراق نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : إعلام عبري: مقاتلات إ*سرائ*يل*ية وأمريكية تعترض المسيرات الإيرانية في أجواء العراق

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إعلام عبري: مقاتلات إ*سرائ*يل*ية وأمريكية تعترض المسيرات الإيرانية في أجواء العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#إعلام #عبري #مقاتلات #إ*سرائ*يل*ية #وأمريكية #تعترض #المسيرات #الإيرانية #في #أجواء #العراق

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!