اخبار الرياضة

مستقبل بيولي.. ميلان يحسم الجدل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مستقبل بيولي.. ميلان يحسم الجدل  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضة

كشف باولو مالديني ، المدير الفني لميلان ، عن موقف ناديه من إقالة ستيفانو بيولي ، مدرب الروسونيري ، بعد خسارته أمام لاتسيو (4-0) ، أمس الثلاثاء ، في الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإيطالي.

وقال مالديني لشبكة سكاي سبورت ايطاليا “ثقتنا كبيرة في بيولي.” “هذا سؤال كنت آمل ألا أسمعه ، لكن الجواب يجب أن يكون نعم. نحن نثق به”.

وأضاف: “نتحدث كل يوم ، لدينا فرصة للتحدث قبل وبعد التدريب ، نشعر بخيبة أمل لأننا أهدرنا فرصة الوصول إلى بطولتين من أصل أربع بطولات كان من الممكن أن نحققها”.

وتابع: “نابولي يقدم بطولة رائعة في الدوري ، وإذا جمعوا 50 نقطة أخرى فلن يفوز أحد بالسكوديتو”.

وبخصوص الانتقادات التي يتلقاها ميلان ، علق باولو: “نحن في المركز الثاني ، وأذكرك أنه بعد 7 سنوات تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا وفاز بالسكوديتو الموسم الماضي بجدارة ، والآن نحن في المركز الثاني في الترتيب”.

وختم: “أتفهم النقد ، لكني سألقي نظرة على الحقائق التي تقول إن الفريق لا يلعب بشكل جيد ، وليس في حالة نفسية وبدنية جيدة ، لكننا ما زلنا حاضرين”.

 

مستقبل بيولي.. ميلان يحسم الجدل

ملاحظة: هذا الخبر مستقبل بيولي.. ميلان يحسم الجدل نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مستقبل بيولي.. ميلان يحسم الجدل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مستقبل بيولي.. ميلان يحسم الجدل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.