اخبار الرياضة

مستغلا ورقة غريزمان.. برشلونة يفتح ملف موراتا من جديد مع أتلتيكو مدريد

اخبار الرياضة : مستغلا ورقة غريزمان.. برشلونة يفتح ملف موراتا من جديد مع أتلتيكو مدريد

بالاستفادة من بطاقة جريزمان ، يفتح برشلونة ملف موراتا مرة أخرى مع أتلتيكو مدريد

شارك الرئيس التنفيذي لشركة Atlético Madrid ، ميغيل أنخيل جيل مارين ، والمدير الرياضي لبرشلونة ماتيو أليماني ، في حدث لاليجا مع قادة آخرين ، لكنهم تناولوا العشاء بمفردهم لاحقًا في مطعم بوسط مدريد. في المواسم الأخيرة ، تبادل برشلونة وأتلتيكو مدريد العديد من اللاعبين ، وآخرهم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان ، وكذلك الأوروجواياني لويس سواريز. في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، سأل برشلونة عن موقف ألفارو موراتا من أن يوفنتوس يجب أن يقرر ما إذا كان سيستفيد من شرط الشراء المحدد في عقد القرض لمدة عامين. في يناير الماضي ، كان من المستحيل تنفيذ الصفقة والآن يتم إعادة فتح الباب أمام انتقاله المحتمل من أتلتيكو مدريد إلى كامب نو. ولم يعلق يوفنتوس على صفقة المهاجم المقدرة بـ 35 مليون يورو. يعرف برشلونة قيمة هذه الصفقة ويهتم بما قد يحدث ، خاصة وأن الصفقة ممكنة ، مع الأخذ في الاعتبار خيار الشراء الإلزامي الموجود في عقد جريزمان مع أتلتيكو حتى صيف عام 2023. جيل مارين وأليماني يبحثان عن الصيغة يمكن أن تسهل انتقال موراتا من أتلتيكو إلى برشلونة بشكل دائم ، خاصة وأن مهاجم ريال مدريد السابق يريد العودة إلى إسبانيا وقد يكون برشلونة وجهة جيدة ، بينما يمكن لأتلتيكو مدريد أن يرى كيف تتم تسوية صفقة انتقال جريزمان النهائية دون أي مدفوعات ، و في المقابل ينقل مهاجم يوفنتوس إلى برشلونة. وأعلن يوفنتوس في يونيو الماضي أن موراتا سيبقى على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد لموسم آخر ، إذ لديه بند يسمح بشراء اللاعب الإسباني في نهاية موسمه الثاني من فترة الإعارة ، فيما تدور الشكوك حول مستقبله مع أتلتيكو مدريد. مدريد التي عاد إليها في 2019 من تشيلسي. . أمضى موراتا أول مرة له مع يوفنتوس بين 2014 و 2016. خلال فترتيه مع النادي ، لعب 137 مباراة وسجل 47 هدفًا. ومن المتوقع أن يغادر فرينكي دي يونج برشلونة وينتقل إلى مانشستر يونايتد ، فيما يتفاوض النادي مع روبرت ليفاندوفسكي لتعزيز هجومه الموسم المقبل.

قراءة الموضوع مستغلا ورقة غريزمان.. برشلونة يفتح ملف موراتا من جديد مع أتلتيكو مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.