اخبار طب وصحة

مستشفى الطارمية العام خدمات طبية و صحية متميزة لاهالي قضاء الطارمية و مناطق اطراف بغداد

مستشفى الطارمية العام خدمات طبية و صحية متميزة لاهالي قضاء الطارمية و مناطق اطراف بغداد

تقرير / احمد عبد الصاحب كريم

تأسس مستشفى الطارمية العام عام ٢٠٠٩ و يعتبر المستشفى الوحيد في قضاء الطارمية و التي تعتبر احد اشهر المستشفيات في العراق و تغطي خدماتها الطبية و الصحية و العلاجية كثافة سكانية كبيرة لاقضية الطارمية و التاجي و مناطق المشاهدة و اطراف بغداد

و تضم المستشفى العيادة الاستشارية و الطوارى و وحدات (العيون ، الباطنية ، النسائية و التوليد ، الصيدلية الداخلية ، الاسنان ، المختبر ، المفراس و الاشعة ، الاطفال ، المقبلين على الزواج) .

و بين مدير مستشفى الطارمية العام الدكتور عبد الجبار صبار جواد تعتبر المستشفى احد اهم المؤسسات الصحية في جانب الكرخ و بالاخص في مناطق الاطراف و تمتلك اكفأ الملاكات الطبية و الصحية و العلاجية من ذوي الخبرة حيث استقبلت المستشفى خلال عام ٢٠٢٢ المنصرم حيث استقبلت المستشفى (١٠٨٤٣٢) مراجع توزعت بين (٦٢٣٩٣) الف مراجع في الطوارئ و (٤٦٠٣٩) مراجع في العيادة الاستشارية و اجرت صالات العمليات (١٨٥٣) عملية جراحية متنوعة و شهدت صالات الولادة ولادة (١٠٦٥) طفل و سجلت وحدة المقبلين على الزواج (٦٦١) مراجع و اجرت مختبرات المستشفى (١٣٦٠١٢) الف فحص و تحليل مختبري و اجرت الوحدات الساندة (٣٥٧٣٥) الف فحص متنوع

و اضاف جواد افتتحت المستشفى عدد من المشاريع المهمة اهمها الجناح الخاص و وحدة المقبلين على الزواج و فحص الايكو و تجهيز المستشفى بجهاز فاكو العيون
مؤكدا ان الايام القليلة القادمة سيتم افتتاح مركز الديلزة و غسل الكلى ليقدم خدماته الى اهالي قضاء الطارمية الكرام و يجنبهم مشقة الذهاب الى المراكز التخصصية البعيدة .

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.