مستشار عاهل البحرين للإعلام: ثورة 30 يونيو أعادت مصر إلى مكانتها بعد اختطافها

 اليوم السابع – مستشار عاهل البحرين للإعلام: ثورة 30 يونيو أعادت مصر إلى مكانتها بعد اختطافها

بعث نبيل بن يعقوب الحمر، مستشار ملك مملكة البحرين لشؤون الإعلام، برسالة تهئنة إلى المصريين بمناسبة الاحتفال اليوم بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو التي تحررت فيها مصر من حكم تنظيم الإخوان وجماعات الإرهاب والتطرف.

وقال الحمر في رسالته: تمر اليوم ذكرى ثورة 30 يونيو التي أعادت مسار مصر الدولة إلى مكانتها العظيمة لتبقى عظيمة بعد أن كادت تختطف من أمتها العربية وترتهن إلى الخارج.

وأضاف، إنها ثورة شعب أطاحت بعصابة جماعة الإخوان التى عانى من حكمهم الشعب الشقيق في مصر، ولازالت تعاني منهم بعض دولنا العربية التي نسأل الله أن يكفيهم شر هذه العصابة.

وتابع، المسئول البحريني، لقد أحدثت هذه الثورة تغييرا كبيرا على كافة المستويات ليس في مصر فحسب، وإنما في المنطقة كلها، كما أحدثت تغييرا اجتماعيا كبيرا وأعادت الروح المصرية الأصيلة التي كادت أن تختطف هي الأخرى إلى المجتمع المصري، وكانت لهذه الثورة إيجابيات كبيرة بعد أن كشفت خبايا ونوايا حكم الإخوان وسوء أهدافهم وتوجهاتهم.

وقال، بالرغم من كم المؤمرات التي تعرضت لها مصر في الداخل والخارج، إلا أنها استطاعت أن تتخطى كل ذلك بإصرار القيادة والشعب على العمل المنجز لتحقيق تطلعات الشعب في العيش بأمن واستقرار  وبدء مرحلة البناء الحديث للدولة المصرية وفق مقومات ناجزة ترتكز على تاريخ حضاري عميق وحضارة عظيمة، وهذا لم يأت من فراغ بل نتاج تضحيات عظيمة قدمت خلالها مصر الشهداء الأبرار الذين سالت دماءهم فداء لمصر وأمتهم العربية، وللأسف فإن هناك من صغار العرب الذين ينكرون على مصر هذا الدور بل ويعملون على ضرب وتخريب القدرات المصرية بكل الوسائل لأنهم لايحسنون قراءة التاريخ.

واختتم : ها هي مصر العروبة، مصر التاريخ، مصر الحضارة، بمكانتها القومية العربية تعبر بقوة وإرادة شعبها العظيم لتبني المستقبل.إننا في مملكة البحرين نقف قلبا وقالبا مع الشعب المصري الشقيق موقف الأخوة الصادقة والتي امتدت عبر تاريخ طويل من العلاقة بين القادتين والشعبين الشقيقين في مصر والبحرين، وهذا واجب كل عربي مخلص لعروبته.

وهنأ المصريين قائلا: نهنئكم بهذه المناسبة ونؤكد لكم أن البحرين بقيادة صاحب الملك حمد بن عيسى آل خليفة يسعدها أن تحتفل معكم وتقف معكم في هذا اليوم التاريخي الذي سطره شعب مصر حين قاد ثورة 30 يونيو لترتفع راية مصر كما عهدناها دائما عالية شامخة بالعزة والفخر ، “حفظ الله مصر وشعبها العظيم بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي”.

نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

المبعوث الأمريكي لإيران: نعمل مع إسرائيل لتمديد حظر الأسلحة على إيران

تل أبيب (د ب أ)قال الممثل الأمريكي الخاص لإيران براين هوك اليوم الثلاثاء إن الولايات …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x