اخبار عراقية

مستشار الكاظمي: لم يزر أي مسؤول أجنبي العراق خلال الساعات الماضية

ملمّحاً للأنباء عن “زيارة قآاني”..

بغداد – IQ  

أكد المستشار السياسي لرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، يوم الاثنين (11 تشرين الأول 2021)، أن العراق لم يشهد خلال الـ48 ساعة الماضية، أي زيارة رسمية لأي مسؤول أجنبي.

وقال مشرق عباس، في تغريدة على موقع (تويتر)، تابعها موقع IQ NEWS، إن “العراق لم يشهد خلال الـ48 ساعة الماضية، أي زيارة رسمية لأي مسؤول أجنبي”.

وكانت وسائل إعلام وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت أنباء، خلال الساعات الماضية، تفيد بأن قائد فيلق القدس الإيراني، إسماعيل قآاني وصل إلى العراق فجر اليوم.

 

قراءة الموضوع
مستشار الكاظمي: لم يزر أي مسؤول أجنبي العراق خلال الساعات الماضية

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.