أخبار العراق

أمطار غزيرة وانخفاض بالحرارة.. إليك طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أمطار غزيرة وانخفاض بالحرارة.. إليك طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-22 08:10:32 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “الطقس ليوم غد السبت سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائماً في المنطقة الشمالية مع تساقط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية فيها، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق”.

وأضافت: “أما في يوم الأحد فسيكون الطقس غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر رعدية بدءاً من الأقسام الغربية في المنطقتين الوسطى والجنوبية لتشمل معظم مناطق البلاد، وتزداد شدتها ليلاً خاصة في الأقسام الشرقية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق”.

وأشارت الهيئة إلى أن “الاثنين المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم، خاصة في الأقسام الشرقية من البلاد مع تساقط أمطار متوسطة الى غزيرة فيها واحتمال حدوث السيول، ويتحسن تدريجياً بعد الظهر، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأوضحت أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويكون غائماً في المنطقة الشمالية مع تساقط أمطار متوسطة، وتكون رعدية فيها مع تصاعد الغبار في الأقسام الغربية من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق”.

 

أمطار غزيرة وانخفاض بالحرارة.. إليك طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

ملاحظة: هذا الخبر أمطار غزيرة وانخفاض بالحرارة.. إليك طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: أمطار غزيرة وانخفاض بالحرارة.. إليك طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أمطار غزيرة وانخفاض بالحرارة.. إليك طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!