أخبار العراق

مستشار السوداني: الاعلان عن "المترو" وسط التحديات إصرار على تحويل بغداد لورشة عمل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مستشار السوداني: الاعلان عن "المترو" وسط التحديات إصرار على تحويل بغداد لورشة عمل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداكد مستشار رئيس الوزراء فادي الشمري، اليوم الجمعة (9 شباط 2024)، ان الاعلان عن “مترو بغداد” وسط التحديات إصرار على تحويل بغداد لورشة عمل.وقال الشمري بتغريدة له على موقع “اكس”، تابعتها “بغداد اليوم”: “رغم التحديات التي يعيشها بلدنا.. ‏تصر الحكومة ورئيسها محمد شياع السوداني،‬⁩ بالاستمرار بمسيرة الاعمار وتحويل ⁧‫بغداد‬⁩ والمحافظات وما بينهما الى ورش عمل متعددة”.واضاف: تم “‏الاعلان عن مشروع ⁧‫مترو بغداد‬⁩ السريع الذي يتضمن 7 خطوط و14محطة، ومساحة تغطية تصل لـ85% من العاصمة وبسعة 3 ملايين راكب يوميا.ويوم امس الخميس، أطلق رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الفرص الاستثمارية لمشروع مترو بغداد ومشروع قطار كربلاء – النجف، بحسب بيان المكتب الاعلامي للحكومة.

 

مستشار السوداني: الاعلان عن "المترو" وسط التحديات إصرار على تحويل بغداد لورشة عمل

ملاحظة: هذا الخبر مستشار السوداني: الاعلان عن "المترو" وسط التحديات إصرار على تحويل بغداد لورشة عمل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مستشار السوداني: الاعلان عن "المترو" وسط التحديات إصرار على تحويل بغداد لورشة عمل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مستشار السوداني: الاعلان عن "المترو" وسط التحديات إصرار على تحويل بغداد لورشة عمل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!