اخبار مسيحية

مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي ورئيس أساقفة أبرشية المملكة المتحدة يبحثان أوضاع المسيحيين العراقيين

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

حث مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، يوم الأربعاء، مع رئيس أساقفة أبرشية المملكة المتحدة، أوضاع المسيحيين في العراق.

وقال مكتب الاعرجي في بيان، ورد لـ السومرية نيوز، إن الأخير “استقبل بمكتبه يوم الأربعاء، رئيس أساقفة أبرشية المملكة المتحدة في لندن، المطران أثناسيوس توما دقما”.

ورحب الأعرجي، وفق البيان، “بالمطران أثناسيوس توما دقما، معربا عن سعادته باللقاء، مؤكدا على أهمية أن تسود روح الأخوة والمحبة بين جميع الأديان والطوائف، بما يعود بالنفع على دول وشعوب المنطقة والعالم”.

وبحث الجانبان، “الأوضاع العامة في العراق والمنطقة، وأوضاع المسيحيين بشكل خاص، مؤكدَين على أهمية الحفاظ على التعايش السلمي بين جميع أطياف الشعب العراقي”.

 

قراءة الموضوع مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي ورئيس أساقفة أبرشية المملكة المتحدة يبحثان أوضاع المسيحيين العراقيين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.