أخبار العراق

مستشارية الأمن القومي العراقي والحرس الثوري الإيراني يبحثان التعاون لمنع التهريب بين البلدين

بغداد – IQ  

بحث مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، الثلاثاء(20 أيلول 2022)، مع معاون رئيس جهاز استخبارات الحرس الثوري الإيراني حسن محقق، التعاون الأمني لمنع التهريب بين البلدين. 

وذكر المكتب الإعلامي للأعرجي، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، أنّ الأخير “استقبل، بمكتبه اليوم الثلاثاء، معاون رئيس جهاز استخبارات الحرس الثوري الإيراني، حسن محقق، والوفد المرافق له”. 

وبحسب البيان، نقل معاون رئيس جهاز استخبارات الحرس الثوري الإيراني، “شكر بلاده حكومة وشعبا للعراق وشعبه والأجهزة الأمنية العراقية، لما قدموه من مساعدة وكرم خلال الزيارة الأربعينية”. 

وجرى خلال اللقاء، مناقشة تعزيز التعاون الاستخباري بين البلدين الجارين، لضبط الحدود ومنع التهريب، إلى جانب التأكيد على أهمية مواصلة البلدين الضغط على الجماعات الإرهابية والاستمرار بملاحقتها ومنعها من الوصول لنواياها الإجرامية. 

وجدد الأعرجي، التأكيد على “رفض العراق الثابت استخدام أراضيه من قبل المعارضة الإيرانية والتركية، للاعتداء على إيران وتركيا، وأن الحكومة العراقية عازمة على إنهاء هذا الملف”. 

 

قراءة الموضوع مستشارية الأمن القومي العراقي والحرس الثوري الإيراني يبحثان التعاون لمنع التهريب بين البلدين كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.