اخبار منوعة

مستثمرون يسحبون 2.7 مليار دولار من صناديق الأسهم البريطانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مستثمرون يسحبون 2.7 مليار دولار من صناديق الأسهم البريطانية  . والان الى التفاصيل.

وحقق مستثمرو التجزئة 63 مليون جنيه استرليني (70.8 مليون دولار) من أموال الدخل الثابت بعد الميزانية المصغرة وما تلاها من مصادرة سوق السندات الائتمانية ، وفقا لتحليل لتدفقات الأموال.

يبدو أن المستثمرين الذين كانوا يشترون صناديق الدخل الثابت على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية قد أصيبوا بالفزع في الأسبوع الرابع من تصريحات وزير المالية البريطاني كواسي كوارتينج ، والتي هزت أسواق السندات.

لم تظهر الأرقام من مجموعة كالستون للبنية التحتية للصناديق أي مؤشر على أي تحسن في معنويات السوق بشكل عام ، حيث سحب المستثمرون 2.4 مليار جنيه إسترليني (2.7 مليار دولار) من صناديق الأسهم في المملكة المتحدة في سبتمبر.

واصلت الأسهم البريطانية الانخفاض ، حيث بيع صافي صناديق الأسهم 694 مليون جنيه إسترليني (780.6 مليون دولار) في سبتمبر ، الشهر السادس عشر على التوالي ، حيث فاقت عمليات الاسترداد المشتريات الجديدة.

حددت بيانات Calston Group أيضًا سحبًا مفاجئًا للأموال التي تحمل علامة ESG لممارسات ESG ، والتي تتم إدارتها مع التركيز على عوامل ESG. كان هذا أول صافي تدفق من هذه الفئة لمدة ثلاث سنوات ونصف.

اقرأ أكثر

يحتوي هذا القسم على مقالات ذات صلة ، موضوعة في حقل العقد ذات الصلة.

أدت الميزانية المصغرة لوزير المالية كواسي كوارتينج في 23 سبتمبر إلى انخفاض قيم السندات الحكومية لدرجة أن بنك إنجلترا اضطر للتدخل بعد خمسة أيام ، بحزمة تصل إلى 65 مليار جنيه إسترليني (73.1 مليار دولار) لأسباب تتعلق بالاستقرار المالي.

خلال الشهر بأكمله ، لا تزال صناديق الدخل الثابت تجتذب صافي 72 مليون جنيه إسترليني (80.9 مليون دولار) من المشتريات الجديدة ، في حين انخفضت السندات والسندات الأخرى ، المسعرة من السندات الحكومية (سندات صادرة عن الحكومة البريطانية مع مخاطر منخفضة للغاية من التخلف عن السداد). ومعدل عائد منخفض مقابل ذلك) بعد الميزانية المصغرة ، ثم زاد بعد تدخل البنك.

قال إدوارد جلين ، رئيس الأسواق في مجموعة كالستون ، إن الارتفاع الكبير في عائدات السندات العالمية يؤدي إلى إعادة تسعير مثيرة للأصول من جميع الأنواع.

انخفض عدد الإدراجات في بورصة لندن في أعقاب حالة عدم اليقين الاقتصادي والجيوسياسي ، وفقًا لتقرير صادر عن شركة Ernst & Young (EY) ، ولم يكن هناك سوى ثمانية عروض عامة أولية في الربع الثالث ، حيث جمعت 565.5 مليون جنيه إسترليني ( 636.1 مليون دولار) ، وهو الرقم القياسي السابع البالغ أربعة مليارات جنيه (4.50 مليار دولار) الذي تم جمعه من 33 قائمة في الفترة من يوليو إلى سبتمبر من العام الماضي. وذكر التقرير الصادر عن شركة الاستشارات العالمية أن العديد من الشركات قررت بوضوح تأجيل عمليات الشراء الأولية حتى تتحسن الصورة الاقتصادية وتوقع انتعاش العام المقبل.

 

مستثمرون يسحبون 2.7 مليار دولار من صناديق الأسهم البريطانية

ملاحظة: هذا الخبر مستثمرون يسحبون 2.7 مليار دولار من صناديق الأسهم البريطانية نشر أولاً على موقع (www.independentarabia.com) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مستثمرون يسحبون 2.7 مليار دولار من صناديق الأسهم البريطانية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مستثمرون يسحبون 2.7 مليار دولار من صناديق الأسهم البريطانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مستثمرون #يسحبون #مليار #دولار #من #صناديق #الأسهم #البريطانية

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.