اخبار عربية وعالمية

مساعد الرئيس الأوكرانى: مقدونيا الشمالية ستمُدنا بدبابات وطائرات

مساعد الرئيس الأوكرانى: مقدونيا الشمالية ستمُدنا بدبابات وطائرات

أكد مساعد الرئيس الأوكراني ميخائيلو بودولياك أن جمهورية مقدونيا الشمالية وافقت على إمداد بلاده بالدبابات والطائرات خلال أزمة بلاده مع روسيا.

ونقلت وكالة أنباء “أوكرانفروم” الأوكرانية عن مساعد الرئيس الأوكراني قوله إن “العديد من الدول تظهر شجاعة في الوقت الحالي ، أكثر من نصف دول مجموعة العشرين”. “مثل جمهورية مقدونيا ، تقدم أوكرانيا كتفًا مساندًا على شكل دبابات وطائرات.”

 

قراءة الموضوع مساعد الرئيس الأوكرانى: مقدونيا الشمالية ستمُدنا بدبابات وطائرات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.