اخبار منوعة

مساعدة مخرج عن المتهمة بسرقة مجوهرات دينا الشربيني: “كانت بتقبض 6500 جنيه في اليوم”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مساعدة مخرج عن المتهمة بسرقة مجوهرات دينا الشربيني: “كانت بتقبض 6500 جنيه في اليوم”  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منال الجيوشي:

قالت مساعدة المخرج ندى منير ، إن الفنانة دينا الشربيني تسببت في ترك مساعدها السابق للنيابة رغم سرقتها الأخيرة.

وكتبت ندى على صفحتها على الفيسبوك: “شهادة الحقيقة: دينا الشربيني لم تسجل الذهب المسروق. المساعد هو الذي أنقذ رزقها من الحجاب وبدأ ببيعه ، وشكا الناس بسبب المسروقات”. كانت مميزة ، وأبلغت الشرطة واعتقلوها “.

وأضافت: “في هذا الوقت كانت دينا في دبي في مشروع ، وهناك تحدثوا معها من مكتب رئيس المباحث ، وكان التقرير قيد التحضير ، واعترفت بالسرقة ، فتوجهت النيابة.

وزعمت: “هذا المساعد ليس فقيرًا ، ولا هي مظلومة. لقد جرحت دينا كثيرًا إلى حد كبير ، وكانت تطلب أشياء باسمها من الإنتاج تحت اسم الأستاذة أريد كده ، وكل الإنتاجات المصرية التي عملت معها تعرف ما أتحدث عنه “- كما قالت.

وتابعت: “رغم ذلك ذهبت دينا إلى القسم من بعدها لرؤيتها .. وللعلم حصلت على 6500 جنيه في اليوم ، بأخذها من الإنتاج وهو أمر حقيقي. ليس هناك اي مخرج.

واختتمت حديثها بقولها: “فضلت دينا أن تصر على إطلاق سراحها وإخراجها من القسم من أجل اللحاق بتعازي والدتها من امرأة حقيقية لا تسمح لها ظروفها بالوصول إليه”. من هو الذي أنقذها من السجن وترك حقها؟

وكانت النيابة المختصة قد أمرت بالإفراج عن مساعدة الفنانة منة فضالي المتهمة بسرقة المشغولات الذهبية من الفنانة دينا الشربيني ، بعد أن تنازلت الأخيرة عن الشكوى.

وقالت الفنانة الشهيرة ، إن مساعدها السابق (المساعد الحالي لمنة فضالي) كان يعمل معها منذ عدة أشهر ، وبعد أن تركت العمل تفاجأت باختفاء مجوهراتها ، فأبلغت عن السرقة.

واعترف المتهم بارتكاب الحادث عن طريق التستر على منزل دينا الشربيني ، ثم ترك العمل وتوجه إلى الجمالية لبيع المشغولات الذهبية المسروقة حتى ضبطها.

بدأت تفاصيل الحادث بمساعدة النجمة “مينا فضالي” مع متابعيها ، بعد غياب مساعدها ، حيث أكدت أنها في طريقها إلى أحد مواقع التصوير ، وانقطع الاتصال بينهما. وبسؤال عائلتها أكدوا أنها كانت غائبة عن زمانها.

تمكنت الأجهزة الأمنية من الكشف عن ملابسات تداول منشور برفقة صورة لامرأة على الحساب الشخصي لـ “مينا فضالي” على موقع “فيسبوك” ، والذي يتضمن طلب المساعدة من اختفاء “مساعدتها”. بدعوى اختطافها.

من خلال الفحص وإجراء التحقيقات أمكن التعرف على صاحبة الصورة ، وتبين أنها (ربة منزل – مقيمة في قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة).

 

مساعدة مخرج عن المتهمة بسرقة مجوهرات دينا الشربيني: “كانت بتقبض 6500 جنيه في اليوم”

ملاحظة: هذا الخبر مساعدة مخرج عن المتهمة بسرقة مجوهرات دينا الشربيني: “كانت بتقبض 6500 جنيه في اليوم” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مساعدة مخرج عن المتهمة بسرقة مجوهرات دينا الشربيني: “كانت بتقبض 6500 جنيه في اليوم”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مساعدة مخرج عن المتهمة بسرقة مجوهرات دينا الشربيني: “كانت بتقبض 6500 جنيه في اليوم” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.