اخبار عربية وعالمية

مساعدا وزير الخارجية يناقشان مع سفير أوكرانيا استعدادات اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة

القاهرة – (أ ش أ):

بحث مساعدا وزير الخارجية للشؤون الأوروبية السفير بدر عبد العاطي وللشؤون القنصلية السفير صلاح الدين عبد الصادق مع سفير أوكرانيا في مصر إيفهين ميكيتنكو، أجندة الأحداث الثنائية المقبلة بما في ذلك الاستعدادات للاجتماع الثامن للجنة المشتركة الحكومية، المقرر عقده في النصف الثاني من ديسمبر القادم.

وذكر بيان لسفارة أوكرانيا بالقاهرة – على موقع التواصل الاجتماعي (لفيس بوك) اليوم /الخميس/ – أن الدبلوماسيين ناقشوا مسار التصديق على بعض الوثائق الثنائية المهمة من قبل برلماني مصر وأوكرانيا ، مشيرا إلى أن كلا الجانبين أعربا عن ارتياحهما لحجم التبادل التجاري بين البلدين والذي بلغ أكثر من مليار دولار خلال الثمانية أشهر من العام الجاري، فضلا عن قيام مليون سائح أوكراني بزيارة مصر خلال نفس الفترة.

 

قراءة الموضوع مساعدا وزير الخارجية يناقشان مع سفير أوكرانيا استعدادات اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.