مسابقة التصوير الأشهر فى تاريخ تويتر.. "مرزوقة VS أبو قحط".. اعرف الحكاية

شهدت الساعات الماضية تنافسا يعد هو الأشهر في تاريخ تويتر داخل الوطن العربي، بعد أن دشن أحد المدونين مسابقة للتصوير وتخصيص مبلغ وقدره 500 ريال سعودي للمركز الأول، وترك الفوز في يد المدونين لتقييم الصورة الأفضل عن طريق حصد أكبر عدد من اللايكات.

بدأت القصة التي لفتت انتباه أكثر من 2 مليون شخص قاموا بالمشاركة فيها، عن طريق تغريدة كتبها مدون يدعي “منصور”، أمس قائلاً: “عندي لكم مسابقة لصاحب “أفضل صورة”، كل شخص ينزل صورة فقط من تصويره، راح يكون فيه 3 فائزين، 2 منهم باللايك وواحد بالتقييم

المركز الاول للأكثر لايك ٥٠٠ ريال.

المركز الثاني للأكثر لايك ٢٥٠.

– الفائز بالتقييم ٢٥٠.


تغريدة المسابقة

وسرعان ما شارك عدد كبير من المدونين في السعودية والوطن العربي في المسابقة عن طريق مشاركة صورهم في التعليقات لحصد أكبر عدد من اللايكات، وفي وقت قصير انحصرت المسابقة بين “أبو قحط” الذي شارك بصورة من تصويره لنيران تخرج من وراء كوب الشاي، و”مرزوقة” التي شاركت بصورة من تصويرها لكوب من القهوة في المساء مع أشعة الشمس.


ابو قحط

 


مرزوقة

ساعات قليلة على المسابقة وتحولت لنوع آخر من المسابقات، فبعد أن بدأت المسابقة كأفضل صورة، تحولت لـ تنافس شرس بين الشباب الذي أيد “أبو قحط” والبنات الذين أيدوا “مرزوقة”، ليعلنوا الحرب بينهما، وحرص كل منهم يطلب مساعدة من أصدقائهم للفوز.

وبات كل من الشباب يستعين بمشجعي كرة القدم، والبنات تستعين بالفنانين المؤيدين لحقوق المرأة ومساعدتهم في الفوز من أجل المرأة.

وتحول الصراع للبقاء للأقوى ودخل على نهج الصراع الصفحة الرسمية للنادي الأهلي المصري، والصفحة الرسمية للفيفا، والصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونخ بالعربي، والنجم محمد هنيدي، وعدد كبير من مشاهير تويتر من الشباب الذين أيدوا “أبو قحط” في الفوز.


تعليق هنيدي

 


بايرن ميونخ

 


مشاركة الصفحة الرسمية للنادى الأهلى

 

بينما استعانت البنات بقيادة “مرزوقة” بعدد كبير من مدونات تويتر لحصد أكبر عدد من اللايكات، وبمساعدة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والإعلامية المصرية رضوى الشربيني، والمدونة الشهيرة ريم عبد الله وآخرين من المشاركات في المسابقة.


رضوي الشربيني

 


هيفاء وهبي

واستمر التنافس الذي تحول من مسابقة للصور لمسابقة بين الشباب والبنات، لعدة ساعات أشعل فيها موقع تويتر، وتحولت كل الصفحات للمشاركة في المسابقة، بعد مشاركة كبري الصفحات والفنانين والفنانات في المسابقة.

وظل التنافس الذي دشنه “أبو قحط و مرزوقة” في حصد اللايكات بفارق بسيط عن بعضهما، ويتصدر كل منهما لوقت قصير في القمة، حتى انتهي السباق بفوز “مرزوقة” بأكثر من مليون و300 ألف إعجاب على صورتها، وتوقف “أبو قحط” في حاجز الـ 800 ألف لايك على صورته، ليعلن فوز البنات على الشباب في المسابقة التي تعد الأشهر عبر تويتر.


هنيدي بعد المسابقة

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 vote
تقييم المقال

شاهد أيضاً

أطباء يكشفون ما تفعله الكمامات بـ”قلوب الأطفال”

لطالما كان الأطفال يشكلون معضلة للأطباء فيما يخص فيروس كورونا المستجد، فتارة يقولون إنهم أقل …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x