اخبار عربية وعالمية

مسئول روسي: لا نستبعد مزيدا من تدهور العلاقات مع الولايات المتحدة

موسكو – أ ش أ

قال سيرجي ريابكوف نائب وزير الخارجية الروسي “لا نستبعد حدوث مزيد من التدهور في العلاقات مع الولايات المتحدة ما لم يتم بذل جهود إضافية لتطبيع العلاقات بين البلدين”.

وأضاف ريابكوف – عقب مباحثاته المغلقة، اليوم الثلاثاء، مع نظيرته الأمريكية فيكتوريا نولاند بموسكو – “لا يوجد تقدم، وموسكو لا تستبعد تجميد عمل البعثات الدبلوماسية لروسيا والولايات المتحدة، ولكنها ترغب في تجنب مثل هذا السيناريو”.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على تكثيف المناقشات وإجراء مشاورات متخصصة حول بعض قطاعات العلاقات الثنائية والتأشيرات وعمل البعثات الأجنبية”.. نافيا أن يكون قد ناقش مع نولاند موضوع أوكرانيا.

ولفت إلى أن الوضع المتعلق بالتأشيرات والعمل القنصلي ووجود الموظفين الدبلوماسيين الروس في الولايات المتحدة والأمريكان في روسيا لم يتحسن حتى الآن، واصفا المحادثات بـ”المفيدة”.

 

قراءة الموضوع مسئول روسي: لا نستبعد مزيدا من تدهور العلاقات مع الولايات المتحدة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.