اخبار عربية وعالمية

مسئول روسى: إعادة توجيه 73% من صادرات النفط للبلدان التى لم تفرض عقوبات علينا

مسئول روسى: إعادة توجيه 73% من صادرات النفط للبلدان التى لم تفرض عقوبات علينا

قال جيرمان جريف ، رئيس سبيربنك ، أكبر بنك في روسيا ، إن بلاده بدأت في تنفيذ سيناريو “الأنبوب إلى الشرق” ، وتمكنت بالفعل من إعادة توجيه 73٪ من صادرات النفط إلى الدول التي لم تفرض عقوبات.

في إطار منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي ، بحسب وسائل إعلام روسية ، دعا جريف إلى مناقشة صورة الاقتصاد الروسي في الأفق حتى عام 2030.

وأضاف: “لا داعي لمناقشة أي آفاق قبل ذلك ، فهذه ستكون سنوات صعبة وسيتعين علينا جميعًا أن نعيشها ونتكيف معها” ، مشيرًا إلى أن عام 2030 هو الأفق الوحيد والأكثر منطقية الذي يجب أن يكون. اتخذت لبناء سيناريوهات اقتصادية.

وأوضح أنه تم تخصيص تخصيص مشروط للسيناريو الأول وهو “الأنبوب إلى الشرق” الذي يشمل جميع السلع التصديرية الروسية التقليدية ، مشيرًا إلى أن 73٪ من إمدادات النفط الروسية تم إرسالها بالفعل في شهري مارس ومايو الماضي. للدول التي لم تفرض عقوبات على روسيا. .

أقر جريف بوجود مشاكل مرتبطة بالخدمات اللوجستية والخصومات ، مشيرًا إلى أن مشتقات الغاز والنفط هي منتجات أكثر تعقيدًا من حيث الخدمات اللوجستية ، وهو واثق من أنه سيتم العثور على حلول لذلك أيضًا.

 

قراءة الموضوع مسئول روسى: إعادة توجيه 73% من صادرات النفط للبلدان التى لم تفرض عقوبات علينا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.