اخبار عربية وعالمية

مسئولة أوكرانية:اجتماع قادة فرنسا وألمانيا وإيطاليا بزيلينسكى سيكون "تاريخيا"

مسئولة أوكرانية:اجتماع قادة فرنسا وألمانيا وإيطاليا بزيلينسكى سيكون "تاريخيا"

أكدت نائبة رئيس الوزراء الأوكراني إيرينا فيريشوك أن الاجتماع المقبل بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشار الألماني أولاف شولتز ورئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراجي مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي سيكون “لقاء تاريخي”.“.

وقال فيريشوك “لست متأكدا من أنه ستكون هناك إعلانات مشرقة بعد الاجتماع ، ولكن بغض النظر عن كيفية انتهاء الاجتماع ، سيكون اجتماعا تاريخيا حيث حضر ثلاثة زعماء أوروبيين إلى أوكرانيا في خضم حرب شاملة”. إشارة عظيمة تقوي أوكرانيا وأوروبا“.

وأضافت “هناك سؤالان مهمان يجب طرحهما على القادة: كيفية إنهاء الحرب ، وكيفية فتح صفحة جديدة لأوكرانيا وفتح الطريق أمام أوكرانيا للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي”.“.

أعلن قصر الإليزيه ووسائل إعلام إيطالية وألمانية ، اليوم ، أن ماكرون وشولتز ودراجي استقلوا معًا قطارًا خاصًا متجهًا إلى العاصمة الأوكرانية (كييف) ، للقاء الرئيس الأوكراني ومناقشة الدعم العسكري وطلب أوكرانيا الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي. اتحاد..

 

قراءة الموضوع مسئولة أوكرانية:اجتماع قادة فرنسا وألمانيا وإيطاليا بزيلينسكى سيكون "تاريخيا" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.