مسؤول محلي يعلن قرب المباشرة بإعادة اعمار جسر يربط الانبار بالمحافظات الشمالية

أعلن مدير ناحية البغدادي بمحافظة الانبار شرحبيل العبيدي، الاربعاء، عن تكفل صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة جراء العمليات الارهابية، بإعادة اعمار وتأهيل جسر حيوي غربي الانبار .

وقال العبيدي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة تكفل بإعادة اعمار وتأهيل جسر الشهيد وحيد الكونكريتي بناحية البغدادي بقضاء هيت غربي الانبار، ويعد من أهم الجسور الحيوية في المناطق الغربية كونه يربط محافظة الانبار بالمحافظات الشمالية وبيجي”.

وأضاف أن” كلفة المشروع ستة مليار دينار وطول الجسر يبلغ 400 متر”، مبيناً أن” نسبة الأضرار في الجسر 100% على حلفية تفجيره من قبل ارهابيي داعش ابان سيطرتهم على معظم المناطق الغربية”، موضحا ان” اعادة اعمار وتأهيل الجسر سوف يساهم في فك الاختناقات المرورية والاستغناء عن الجسر العائم البديل الذي تم انشاءه من قبل القوات الامنية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مسؤول محلي يعلن قرب المباشرة بإعادة اعمار جسر يربط الانبار بالمحافظات الشمالية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

في اول ممارسة لها.. “قوات حفظ القانون” تنتشر أمام مبنى محافظة الديوانية

انتشرت “قوات حفظ القانون”، اليوم الاربعاء، أمام مبنى محافظة الديوانية وسط المحافظة وذلك في اول …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن