مسؤول روسي يحذر من “صدمة” في الاقتصاد حال عقوبات أمريكية جديدة

مسؤول روسي يحذر من “صدمة” في الاقتصاد حال عقوبات أمريكية جديدة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مسؤول روسي يحذر من “صدمة” في الاقتصاد حال عقوبات أمريكية جديدة

WAAR-دهوك :

حذر رئيس غرفة المحاسبة الروسية، ألكسي كودرين، من أن العقوبات الاقتصادية الجديدة ضد بلاده قد تسبب “صدمة” للاقتصاد، الأمر الذي سيتطلب جهود تكيف جديدة.

وأوضح كودرين، في تصريح صحفي، الثلاثاء، أن بلاده تكيفت مع مستوى معين من العقوبات، إلا أن إضافة عقوبات جديدة ستسبب صدمات جديدة وتبرز الحاجة لتكيف جديد، ويمكن أن تكون أشد بكثير مما هي عليه الآن.

وأشار كودرين، أن العقوبات المحتملة ستصعب من الوصول إلى الأهداف المحددة فيما يخص زيادة معدلات النمو الاقتصادي.

ولفت إلى أن العقوبات التي طالت الشركات الروسية العام الماضي، لم تؤثر على السوق فحسب، بل أثرت سلبا على معنويات المستثمرين.

وقدمت مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي مشروع قانون حول فرض عقوبات جديدة على روسيا بسبب التدخل المزعوم في الانتخابات الأمريكية والأزمة الأوكرانية.

ويقضي مشروع القانون، الذي قدمه الجمهوريان ليندسي غراهام وكوري غاردنر، والديمقراطيون روبرت مينينديز وبين كاردين وجين شاهين، بفرض عقوبات على بنوك روسية.

كما ينص على فرض عقوبات تستهدف الدين السيادي الروسي والاستثمارات الروسية في المشاريع المتعلقة بالغاز الطبيعي المسال في الخارج.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مسؤول روسي يحذر من “صدمة” في الاقتصاد حال عقوبات أمريكية جديدة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ترامب يؤكد صفقة لبيع مقاتلات "إف- 16" لتايوان

ترامب يؤكد صفقة لبيع مقاتلات "إف- 16" لتايوان زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن