اخبار عربية وعالمية

مسؤول روسي يبدي استعداد بلاده لاستضافة مفاوضات بين إس*رائي*ل وح*ما*س

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسؤول روسي يبدي استعداد بلاده لاستضافة مفاوضات بين إس*رائي*ل وح*ما*س  . والان الى التفاصيل.

موسكو- (د ب أ)

كشف الممثل الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط وأفريقيا، نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف، عن استعداد بلاده لتوفير منصة للمفاوضات بين إس*رائي*ل وحركة ح*ما*س بشأن تبادل الأسرى.

ونقلت قناة “آر تي عربية” عن بوجدانوف على موقعها الإلكتروني، الخميس، قوله إن “روسيا لا تفرض شيئا على أحد، لكنها تبدي استعدادها لتوفير منصة للمفاوضات ومكان يمكن لأطراف النزاع أن تشعر فيه بالراحة”.

وأضاف: “أعتقد أن موسكو تشكل منصة مناسبة للعديد من المشاركين في بعض حالات الصراع، ونحن مستعدون دائماً”.

مع دخول الحرب في غ*ز*ة شهرها الخامس، تزايدت المؤشرات خلال الأيام القليلة الماضية حول التوصل إلى هدنة جديدة وإجراء صفقة تبادل أسرى جديدة بين ح*ما*س وإس*رائي*ل.

 

مسؤول روسي يبدي استعداد بلاده لاستضافة مفاوضات بين إس*رائي*ل وح*ما*س

ملاحظة: هذا الخبر مسؤول روسي يبدي استعداد بلاده لاستضافة مفاوضات بين إس*رائي*ل وح*ما*س نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مسؤول روسي يبدي استعداد بلاده لاستضافة مفاوضات بين إس*رائي*ل وح*ما*س

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسؤول روسي يبدي استعداد بلاده لاستضافة مفاوضات بين إس*رائي*ل وح*ما*س . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!