اخبار عربية وعالمية

مسؤول روسي: لا ينبغي خوض حرب نووية أبدًا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسؤول روسي: لا ينبغي خوض حرب نووية أبدًا  . والان الى التفاصيل.

أعلن نائب سكرتير مجلس الأمن الروسي ألكسندر فينيديكتوف ، الجمعة ، أنه لا ينبغي أبدًا خوض حرب نووية ، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن يكون هناك منتصر في مثل هذه الحرب.

خلال مؤتمر مخصص للذكرى الستين لأزمة الصواريخ في منطقة البحر الكاريبي ، قال فينيديكتوف إن موسكو شددت مرارًا وتكرارًا على أنه “لا يمكن أن يكون هناك رابحون في حرب نووية ولا يجب خوضها أبدًا” ، بحسب “تاس” الروسية. وكالة اخبارية.

“في الوقت نفسه ، يجرؤ العديد من السياسيين والشخصيات العامة والخبراء الغربيين بانتظام على الإدلاء بتصريحات لا يمكن وصفها ببساطة بأنها غير مسؤولة ، ولكن باعتبارها ابتزازًا نوويًا على الحدود ، فإنهم يعلنون صراحة أن استخدام أسلحة الدمار الشامل ضد روسيا أمر مقبول أكد Venediktov.

يُشار إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أعلن في 24 شباط / فبراير الجاري ، بدء عملية عسكرية ضد أهداف في أوكرانيا بهدف حماية سكان منطقة دونباس ، الأمر الذي دفع العديد من الدول الغربية والولايات المتحدة إلى فرض عقوبات اقتصادية واسعة النطاق على أهداف في أوكرانيا. روسيا.

 

مسؤول روسي: لا ينبغي خوض حرب نووية أبدًا

ملاحظة: هذا الخبر مسؤول روسي: لا ينبغي خوض حرب نووية أبدًا نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : مسؤول روسي: لا ينبغي خوض حرب نووية أبدًا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسؤول روسي: لا ينبغي خوض حرب نووية أبدًا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.