اخبار عراقية

مسؤول حكومي في ديالى لـIQ: انطلاق المرحلة الثالثة من “عملية العبارة”

بغداد – IQ  

كشف مسؤول حكومي في محافظة ديالى، الخميس (25 تشرين الثاني 2021)، انطلاق المرحلة الثالثة من عملية العبارة العسكرية شمال شرق المحافظة.

وقال مدير ناحية العبارة (15كم شمال شرق بعقوبة) شاكر التميمي، في تصريح لموقع IQ NEWS، إن “عملية العبارة العسكرية في تعقب الخلايا الارهابية انطلقت في 3 محاور اساسية ضمن حوض الوقف شرقي الناحية ومستمرة للاسبوع الثاني على التوالي وفق خطة مرسومة لانهاء اي نشاط للخلايا الارهابية”.

وأضاف التميمي، أن “العملية تجري وفق مراحل متداخلة وهي تمشط بساتين وعرة ومعقدة جدا من اجل فتح الطرق ورفع االعبوات والالغام الارضية”.

واشار الى ان “المرحلة الثالثة من عملية العبارة العسكرية بدأت فعليا في تعقب اهداف ضمن محاور متعددة من قبل قوات خاصة قادمة من بغداد في اطار مساعي حثيثة من اجل دعم الاستقرار ومنع حصول اي خروقات امنية”.

وتشهد محافظة ديالى سلسلة عمليات عسكرية متداخلة في اطار انهاء خطر الخلايا الارهابية.

 

قراءة الموضوع
مسؤول حكومي في ديالى لـIQ: انطلاق المرحلة الثالثة من “عملية العبارة”

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.