اخبار منوعة

ساحات الإسكندرية تستعد لصلاة عيد الفطر وتوزيع 1000 إمام وخطيب.. صور تريند – Trends

ساحات الإسكندرية تستعد لصلاة عيد الفطر وتوزيع 1000 إمام وخطيب.. صور :

تستعد ساحات محافظة الإسكندرية لصلاة عيد الفطر تحت إشراف مديرية الأوقاف بالإسكندرية. وتم تجهيز كافة الساحات للصلاة التي تقام الساعة 6:03 صباحا.

وقال الشيخ سلامة عبد الرازق، وكيل أوقاف الإسكندرية، إنه تم تخصيص أكثر من 500 ساحة بالمحافظة، تم توزيعها على كافة الإدارات على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى توزيع 1000 إمام وخطيب رئيسي واحتياطى على كافة المساجد والساحات لأداء الصلاة. أدعية ومواعظ عيد الفطر.

يشار إلى أن عمل غرف العمليات في المديرية والأقسام الفرعية سيستمر حتى الانتهاء من صلاة العيد. ووجه سماحته الإدارات بمواصلة المتابعة ميدانيا لحين الانتهاء من صلاة العيد.

على صعيد آخر قام وكيل الوزارة بجولات مرورية واسعة شملت عدداً من مساجد الإدارات الفرعية بدأت بعد صلاة المغرب واستمرت حتى صلاة الفجر لمتابعة جاهزية المساجد واستعدادها استعداداً لإقامة العيد المبارك. شعائر الفطر. أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.

وأكد أن حالة النفير العام هذه ستستمر حتى انتهاء صلاة عيد الفطر المبارك، مؤكدا أنه تم تزيين المسجد واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال ضيوف الله وأداء شعائر صلاة العيد. .

وأشاد الجمهور ورواد المساجد بالمحافظة بالجهد المبذول في المساجد بدءاً من تجهيزها وإعدادها للتطهير والتعقيم والتنظيف والعمل الثقافي والدعوي والمجتمعي بشكل فاق التوقعات وأعاد إلى الأذهان والأذهان. روعة وروحانية المساجد في هذا الشهر، مما جعلنا نشعر أن رمضان في الإسكندرية هذا العام هو في أفضل حالاته.

أوه

تجهيزات الصلاة

تجهيزات الصلاة

معدات

معدات



ملاحظة: هذا الخبر ساحات الإسكندرية تستعد لصلاة عيد الفطر وتوزيع 1000 إمام وخطيب.. صور تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!