مسؤول ايراني يرد على الخارجية العراقية

رد مسؤول إيراني على بيان الخارجية العراقية بشأن إغلاق قنصليتها في مشهد.

وقال مساعد محافظ خراسان الرضوية الإيرانية (شرق البلاد) للشؤون السياسية والأمنية حسن جعفري، إن “الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام بشأن إغلاق القنصلية العراقية في مدينة مشهد الإيرانية، هي شائعة لا أساس لها من الصحة”.

 
وأضاف جعفري ان “ما جاء في عدد من وسائل الإعلام بشأن الاعتداء بالضرب والإساءة إلى رعايا عراقيين في مشهد المقدسة، لا تعدو عن كونها شائعة”.
 
وأعلنت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الثلاثاء، تعليق العمل في قنصليتها بمدينة مشهد الإيرانية، على خلفية الاعتداء الذي طال دبلوماسيين عراقيين.
 
وكشفت وثيقة صادرة، قبل يومين عن القنصلية العراقية في مشهد، والموجهة إلى مكتب وزير الخارجية محمد علي الحكيم، إن جهات أمنية إيرانية رصدت موظفين اثنين، واعتدت عليهما بالضرب واعتقلتهما في الشارع رغم تمتعهما بحصانة دبلوماسية، مشيرة إلى إحالة المعتقلين إلى القضاء الذي طالب بدفع كفالة لغرض إخراجهما من السجن، وذلك حسب الوكالة الوطنية العراقية للأنباء.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مسؤول ايراني يرد على الخارجية العراقية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مقتل واصابة ستة جنود داخل قاعدة في ولاية جورجيا الأمريكية

قتل ثلاثة جنود أمريكيين وجرح 3 آخرون بحادث تحطم عربة مدرعة أثناء تدريبات في قاعدة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن